عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد احتفالها بعيد ميلادها.. أيتن عامر تتصدر التريند وتتعرض لهجوم كبير

أيتن عامر
أيتن عامر

 تعرضت الفنانة أيتن عامر لهجوم عنيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد نشر مجموعة صور وفيديوهات لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أثناء احتفال أيتن عامر بعيد ميلادها.

تحيا مصر 

أيتن عامر تتصدر التريند 

وتصدرت أيتن عامر مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير بسبب احتفالها بعيد ميلادها حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مشجرة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فإرتدت فستان مشجر قصير باللون البينك، وحذاء كعب عالي باللون الابيض وتركت شعرها مناسبا على كتفيها مع وضع لمسات المكياج الهادئة.

وكانت قد مهدت أيتن عامر للاحتفال بعيد ميلادها من خلال فيديو نشرته عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام تشير إلى متابعيه بضرورة ممارسة حياتها بشكل طبيعي، إذ أنها لن تستمر في غلق حياتها على نفسها لن حق من حقوق أي إنسان أن يستكمل حياته.

أيتن عامر تخرج بتصريحات جريئة 

وكانت قد كشفت أيتن عامر عن رأيها باستمرار النشاطات الفنية في الوقت الذي تتعرض فيه غزة للعنف الشديد على يد الكيان الإسرائيلي، حيث أشارت بأنه من الضروري أن تستمر في عملها الفني بسبب ارتباطها بعقود وبنود يجب أن تلتزم بها والا سينتهي بها المطاف بالسجن، كما أشارت إلى أن الترويج لعملها الفني جزء من بنود العقد بينها وبين الشركة المسؤولة عن العمل.

وتابعت أيتن عامر حديثها، قائلة: أعتقد الكلام عن القضية دي حرية شخصية اللي عايز يتكلم يتكلم واللي مش عايز ميتكملش ومش معنى أننا بنعلن عن شغلنا أننا بنشغل الرأي العام عنها.

أيتن عامر وآخر أعمالها الفنية 

وكانت آخر أعمال أيتن عامر الفنية والتي تعرض حاليا في السينمات المصرية، مشاركتها في فيلم بلوموندو إلى جانب الفنان حسن الرداد، والذي أعلن عن إلغاء العرض الخاص للعمل فضلا عن التبرع بأول أسبوع من إيراداته إلى جمعية الهلال الأحمر لإنقاذ أهالي غزة من المجاعة التي يتعرضون لها في الفترة الحالية ومنذ 7 أكتوبر على يد الاحتلال الإسرائيلي، ويواصل العمل تصدر شباك التذاكر منذ بدء عرضه في السينمات.

تابع موقع تحيا مصر علي