عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسائل دعم مستقبل وطن للرئيس السيسي.. حشود بالجيزة تؤيد فترة رئاسية جديدة

تحيا مصر

أمانة مستقبل وطن بالجيزة تحقق التفاف كبير حول الرئيس السيسي

رسائل هامة من مؤتمر دعم الرئيس السيسي بسفح الاهرامات

ترحيب جماهيري بالمناخ الديمقراطي المحيط بالانتخابات الرئاسية

 

تحتاج اللحظات التاريخية في عمر الدولة المصرية إلى جهود نوعية على المستوى ذاته من المسؤولية الوطنية، لذا فقد نجح حزب مستقبل وطن في تدشين ملحمة تأييد ودعم ضخمة للرئيس عبدالفتاح السيسي في الجيزة، قبيل انطلاق قطار الانتخابات الرئاسية بالداخل. 

يرصد موقع تحيا مصر في تقريره التالي أبرز الرسائل التي أطلقها كوادر حزب مستقبل وطن في الجيزة، في إطار فعالية شديدة الضخامة ضمن مؤتمر حاشد بسفح الأهرامات بالجيزة، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، كتأكيد على نبرات الالتفاف الشعبي حول الرئيس السيسي في السباق الانتخابي والمشهد الديمقراطي الرائع. 

قيادات مستقبل وطن في الجيزة تثري الأجواء الانتخابية 

وسط حالة من الانغماس في المناخ الديمقراطي الشفاف الذي تعيشه الدولة المصرية توجه قيادات مستقبل وطن في أمانة الجيزة، بمجموعة من الرسائل الهامة للشعب المصري الواعي، وقالوا إنه مدرك لحجم المجهود المبذول من الرئيس عبد الفتاح السيسي والانجازات التي حققها في مصر معتبرا اللحظة الراهنة هي الأنسب لرد الجميل للرئيس السيسي.

الترحيب الشعبي كان حاضرا أمام الخطاب الديمقراطي المستنير لقيادات أمانة الجيزة بحزب مستقبل وطن،، حيث اعتبرت الأمانة الحزبية لمستقبلوطن بالجيزة أن المهمة الأساسية للمصريين الآن هي المشاركة في الانتخابات الرئاسية والاحتشاد بقوة أمام مراكز الاقتراع. 

جهود محمودة لخروج المشهد الانتخابي بصورة حضارية مشرفة 

أكد قيادات حزب مستقبل وطن على جاهزيتهم لتدشين المناسبات الكبرى ومؤازة الدولة المصرية في صنع المشهد الديمقراطي الانتخابي النزيه، حيث ستخرج الانتخابات بصورة حضارية ومشرفة، وتعكس مدى ارتباط الشعب المصري بالدولة الوطنية الساعية إلى العبور للجمهورية الجديدة. 

خاطبت أمانة الجيزة الرأي العام لتؤكد على أن المشهد الديمقراطي الحالي هو استكمال مسيرة حزب مستقبل وطن الداعمة للدولة المصرية ومساندة الجهود العظيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، صاحب الإنجازات اولمكتسبات التي حصدتها جميع فئات الشعب المصري في عهده، ومنهم ذوى الهمم والمرأة والشباب.

قيادات مستقبل وطن تعدد إنجازات الرئيس السيسي 

وجه قيادات حزب مستقبل وطن بالجيزة، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي بذل الكثير من أجل تحقيق صالح المواطنين في مختلف المجالات، ليعيدوا تذكير الشعب المصري بعبور حالة الانفلات الأمني في أعقاب أحداث 2011 وسيطرة الجماعة الإرهابية على الحكم، وكيف قاد الرئيس السيسي البلاد نحو الاستقرار والأمان.

لم ينس قيادات مستقبل وطن بالجيزة التذكير أيضا بحكمة وقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي في التطبيق الحقيقي لمصطلح حقوق الإنسان، من خلال المساعدات التي قدمتها مصر للأشقاء الفلسطينيين، وتقديم العلاج لهم داخل المستشفيات المصرية. 

مشهد احتفالي بالخارج يليق بالانتخابات الرئاسية 

على مرأي ومسمع من دول العالم، شهدت السفارات والقنصليات المصرية في الخارج ، إقبالاً ملحوظا، خلال الأيام الماضية ، حيث تصويت المصريين بالخارج، في انتخابات الرئاسة المصرية 2024 ، بمختلف الدول، حيث حرص الناخبون على اصطحاب أبنائهم حاملين أعلام مصر في مشهد احتفالي، مرددين عبارات دعم للدولة المصرية ومؤسساتها، وأكدوا ضرورة استكمال مسيرة التنمية والاستقرار.

وقد سطر المصريون في الخارج ملحمة وطنية جديدة، حيث زينت الأعلام المصرية سفاراتنا في عديد من دول العالم، أثناء تصويت المصريين في الأيام الماضية من الانتخابات الرئاسية 2024، حيث شهدت السفارات المصرية صولات وجولات من الإقبال والحشد الإيجابي للمشاركة في عملية الاقتراع.

تابع موقع تحيا مصر علي