عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن| أسما إبراهيم تتعرض لوعكة صحية.. خالد عليش يطلب رؤية ابنته.. وتصريحات جريئة لـ جويل مردينيان

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت نشرة أخبار الفن في الساعات القليلة الماضية عدد كبير من الأخبار والأحداث الهامة، سنرصدها لكم في السطور التالية.

تحيا مصر

ماندو العدل يحذر من صفحة تنتحل شخصيته

جاء في نشرة أخبار الفن اليوم تحذير المخرج ماندو العدل من صفحة تنتحل شخصيته لاستغلال الشباب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرًا إلى أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك.

وكتب ماندو العدل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الاكونت ده مش بتاعي واللي عامله بينصب بيه على الشباب عشان يمثلوا.. محدش يتعامل معاه أنا هبلغ عنه.. شكرا.

نقل أسما إبراهيم للمسشفى

كما رصدت نشرة أخبار الفن تعرض الإعلامية المصرية أسما إبراهيم لوعكة صحية مفاجأة، نُقلت على إثرها إلى المستشفى حيث أعلنت ذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

ونشرت أسما إبراهيم صورة لها من داخل المستشفى عبر خاصية استوري، وعلقت عليها قائلة: الحمدلله، دون أن تكشف عن تفاصيل حالتها الصحية.

زينة تكشف عن تعرض نجلها لوعكة صحية

وأيضًا تعرض نجل الفنانة المصرية زينة لكسر في ذراعه، مما استدعى نقله للمشفى، حيث نشرت والدته صورة له أثناء إسعافه عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

أعلنت زينة عن وعكة نجلها الصحية من خلال خاصية استوري، معلقة: الحمدلله ألف حمد، ولكنها لم تكشف عن تفاصيل الإصابة.

خالد عليش وحكم رؤية ابنته

وضمت نشرة أخبار الفن اليوم كشف المذيع خالد عليش عن رفض طليقته لحكم الرؤية الذي ينص على رؤيته لابنته يوم كامل، مشيرًا إلى أنها تريد أن يرى ابنته ميما 6 ساعات فقط في أحد مراكز الشباب.

وكتب خالد عليش في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بكرة إن شاء الله عندي جلسة في محكمة استئناف الأسرة عشان أم البنت مش عاجبها حكم أني أشوف البنت يوم كامل.

وتابع: وعايزة أني اشوفها ٦ ساعات فقط في مركز شباب.. وبحاول احضر كلام اقوله للقاضي عشان يقتنع يخليني اشوف بنتي يوم كامل و يكتبلي آلية تنفيذ الحكم.

تصريحات جويل مردينيان عن زوجها

وفي النهاية، كشفت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية، وتحديدًا علاقتها بزوجها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عندي سؤال، عبر شاشة تلفزيون قناة المشهد.

وقالت جويل مردينيان: جوزي كتير قوي وثقته بحاله بتكفي ومن كتر ثقته في نفسه، معندوش مانع أطلع بالمايوه على التليفزيون.. أنا وزوجي بسبب مشكلة كان هو سببها، وكان متقبل الموضوع أننا نرجع نشتغل على علاقتنا وكان عندي شرط أننا نعملها مظبوط ونروح لمعالج نفسي، واليوم أنا مغرمة بزوجي.

تابع موقع تحيا مصر علي