عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان السيد يفتح النار على نجم الأهلي: لم يلعب سوى 3 مباريات فقط بشكل جيد منذ انضمامه للأهلي

تحيا مصر

فتح رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، النار على إمام عاشور، لاعب الفريق الأحمر، على خلفية أداءه أمام يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

تحيا مصر

وقال رمضان السيد في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: " إمام عاشور أمام يانج أفريكانز لم يكن له أي دور سواء هجومي أو دفاعي، كان يقف في وسط الملعب دون تأثير".

وتابع رمضان السيد: "كولر كان موفقا بتغيير إمام مبكرا ونزول أفشة بدلا منه مع بداية الشوط الثاني، لأول مرة نرى كولر يجري تغيير بين شوطي اللقاء".

وأختتم رمضان السيد: "إمام عاشور لعب أول 3 مباريات له مع الأهلي بأداء مميز للغاية، ومن بعدهم انخفض مستواه بشكل كبير بسبب تراجع المستوى البدني للاعب".

نتيجة مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في فخ التعادل الإيجابي أمام يانج أفريكانز التنزاني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي ويانج أفريكانز 

وعاد الأهلي، بنقطة من تنزانيا جعلته يحافظ على صدارة المجموعة الرابعة، التي تضم كل من شباب بلوزداد الجزائري، ميدياما الغاني، يانج أفريكانز التنزاني.

سجل الهدف للأهلي، بيرسي تاو، مستغلًا الخطأ الدفاعي من جانب لاعبي الفريق التنزاني. 

ترتيب مجموعة الأهلي 

ويأتي ترتيب مجموعة الأهلي، بعد تعادله أمام يانج أفريكانز على النحو التالي:

_1 الأهلي 4 نقاط

_2 شباب بلوزداد 3 نقاط

_3 ميدياما الغاني 3 نقاط

_4 يانج أفريكانز نقطة وحيدة.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي أمام يانج أفريكانز في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من كريم فؤاد من جهة اليسار ابعدها مدافع يانج افريكانز بشكل خاطيء فوصلت إلى بيرسي تاو المتمركز منتصف منطقة الجزاء فقابلها برأسية قوية سكنت يسار المرمى.

وتعادل باكوم زوزوا لفريق يانج أفريكانز أمام الأهلي في الدقيقة 91 من عمر الوقت البدل الضائع، من تسديدة قوية من باكوم زوزوا من داخل منطقة الجزاء وسط غفلة من دفاعات الأهلي سكنت أعلى يمين المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي