عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير بيت العائلة المصرية بلندن: الحشد لا يعني التحيز لأحد المرشحين

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

الانتخابات الرئاسية 2024 فى الخارج.. قال مصطفى رجب، مدير بيت العائلة المصرية بلندن، إن هناك إقبال شديد من المصريين بالخارج علي المشاركة في العملية الإنتخابية رغم الإنخفاض الشديد في درجات الحرارة وبعد المسافات في معظم الدول الأوروبية.

تحيا مصر

حشد المصريين فى الانتخابات 

وأوضح خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها ببرنامج صباح البلد، المذاع علي قناة صدى البلد، أن بيت العائلة المصرية، حرص علي المشاركة في العملية الإنتخابية منذ الاعلان عن موعدها وذلك من  خلال حشد المصريين هناك وتشجيعهم علي الإدلاء بأصواتهم دون التحيز لأي من المرشحين.

الانتخابات الرئاسية 2024

وأشار، رجب إلي أن الحشد لا يعني الدعايا الإنتخابي لأحد المرشحين وإنما يعني حث المصريين علي المشاركة في العملية الإنتخابية بكل حيادية و دون استخدام الألفاظ والكلمات التي قد يستخدمها البعض لمهاجمتنا وإتهامنا بالتحيز.

وتوجه، مدير بيت العائلة المصرية بلندن، بالشكر والتقدير لجميع العاملين معه، مشيدا بأدائهم في متابعة الوضع السياسي وتقديم الحملات التوعوية بأهمية المشاركة في العملية الإنتخابية، وكذلك حرصهم علي تقديم الحملات المضادة لكل من حاول عرقلة سير العملية الانتخابية بإنجلترا. 

جدير بالذكر، أن تصويت المصريين في الخارج في انتخابات الرئاسة المصرية 2024 بدأ الجمعة ويستمر لمدة 3 أيام تنتهي اليوم، في عدد 137 لجنة فرعية موزعين بمقر البعثات الدبلوماسية فى دول العالم، ويكون تصويت المصريين بالخارج عن طريق الحضور الشخصي إلى مقر السفارة أو القنصلية المصرية التى يتواجد فيها الناخب في الأيام المحددة. وشهدت هذه اللجان إقبال شديد من السيدات وكبار السن رغم برودة الطقس وبعد المسافات، كما شهدت هذه اللجان العديد من المشاهد الإحتفالية التي عبرت عن مدى وعي المصريين السياسي.

 

برنامج صباح البلد، المذاع علي قناة صدى البلد، هو برنامج صباحي يهتم بتقديم العديد من الفقرات التي تهم المشاهد المصري بما فيها الاخبار السياسية والاقتصادية والصحية والرياضية، هذا إلي جانب الاهتمام بتقديم نشرة إخبارية تتضمن أخبار المرور والطرق وأخبار الطقس وأبرز عناوين الصحف.

برنامج صباح البلد، يقدمه عدد من الاعلامين من بينهم رشا مجدي، هند النعساني، لميس سلامة، أحمد مجدي، فرح سعيد، وداليا أيمن.

تابع موقع تحيا مصر علي