عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم البارودي تدعو لنجل زينة بالشفاء| تفاصيل

ريم البارودي
ريم البارودي

حرصت الفنانة ريم البارودي على الدعاء لنجل الفنانة زينة بالشفاء، بعد تعرضه لكسر في الذراع، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنسترام.

تحيا مصر

ريم البارودي تدعو لنجل زينة

وكتبت ريم البارودي من خلال خاصية استوري: ألف حمد وشكر لك يارب، قدر الله وما شاء فعل، حمد الله على سلامتك يا قلب وروح وحياة مامتك.

زينة تكشف عن تعرض نجلها لوعكة صحية

تعرض نجل الفنانة المصرية زينة لكسر في ذراعه، مما استدعى نقله للمشفى، حيث نشرت والدته صورة له أثناء إسعافه عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

أعلنت زينة عن وعكة نجلها الصحية من خلال خاصية استوري، معلقة: الحمدلله ألف حمد، ولكنها لم تكشف عن تفاصيل الإصابة.

الموت يفجع ريم البارودي في زوج عمتها

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة ريم البارودي وفاة زوج عمتها في الساعات الأولى من بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت ريم البارودي من خلال خاصية استوري: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله فجر اليوم بالمملكة العربية السعودية زوج عمتي دكتور بسام البارودي بعد فترة مرض طويلة، خالص عزائي لبنت عمتي جميلة البارودي وابن عمتي لؤي البارودي، وعزائي من مصر لكل عائلتي بسوريا، الله يربط على قلوبكم ويصبركم، اللهم أمين يارب العالمين، البقاء لله والدوام لله وحده".

ريم البارودي تطلب الدعاء لـ والدها

وعلى صعيد أخر، حرصت الفنانة ريم البارودي وبعد مرور 11 شهر على وفاة والدها أن تذهب لزيارته في المقابر والدعاء له من أمام مقبرته، موجهة رسالة له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام تزامنًا مع يوم الجمعة.

ونشرت ريم البارودي فيديو من أما مقبرة والدها عبر خاصية “ستوري”، بموقع انستجرام، وعلقت عليها: “وحشتني يا حبيبي وحشتنى 11 شهر على فراقك”.

وتابعت حديثها بالدعاء له، فقالت: اللهم في يوم الجمعة.. أمن فقيدي أبي مجدي البارودي في داره حتى يلقاك وصبحه ومساه برحمتك ورضاك، اللهم اجعله في كل دقيقة يبشر بشائر رحمتك ومغفرتك ورضوان يا أرحم الرحمين، اللهم أنس وحشته وأنر داره واجعل الفردوس الأعلى من الجنة جزاء له يارب العالمين اللهم أمين.

تابع موقع تحيا مصر علي