عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية 2024 .. من الهاتف المحمول

استعلام القضاة عن
استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية 2024

استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية 2024 من خلال موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، عن طريق الدخول إلى موقع الهيئة والضغط على استعلام القضاة رؤساء اللجان الفرعية، من الهاتف المحمول عن طريق إدخال الرقم القومي والتليفون المحمول لتظهر نتيجة الاستعلام.

تحيا مصر

استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية 2024 

حيث أتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات، خدمة استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية 2024، لمعرفة اللجنة الخاصة برؤساء اللجان الفرعية في الانتخابات الرئاسية 2024 في الداخل، وذلك باستخدام الرقم القومي الخاص بالقاضي وايضا رقم الهاتف المحمول.

استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية 2024 

استعلام عن اللجنة الانتخابية

حيث يمكن الدخول إلى موقع الهيئة الوطنية للانتخابات من هذا الرابط ثم الضغط على استعلام القضاة رؤساء اللجان الفرعية، ليتحول المتصفح إلى خدمة استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية 2024، ويتم الضغط على استعلم الآن للاستعلام عن مكان اللجنة الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية الخاصة بالقاضي رئيس اللجنة.

استعلام رؤساء اللجان الفرعية

وبعد الضغط على استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية 2024، يظهر المتصفح مربع لإدخال الرقم القومي المكون من 14 رقما ثم الضغط على المتابعة وإدخال رقم التليفون المحمول، ثم الضغط على المتابعة لتظهر نتيجة الاستعلام وعنوان اللجنة الانتخابية والمحافظة التابعة لها والقسم التابع لها ورقم اللجنة الفرعية للقاضي رئيس اللجنة.

استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية 2024 

خطوات استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية 2024

  • الدخول إلى موقع الهيئة الوطنية للانتخابات
  • الضغط على استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية
  • الضغط على استعلم الآن من استعلام القضاة والمستشارين
  • إدخال الرقم القومي المكون من 14 رقما
  • إدخال رقم الهاتف المحمول
  • الضغط على استعلام عن اللجنة الفرعية

ويتيح موقع الهيئة الوطنية للانتخابات ايضا خدمة الاستعلام عن اللجنة الانتخابية 2024 للناخبين، من خلال الهاتف المحمول في دقائق عن طريق الدخول إلى موقع الهيئة والضغط على استعلم عن موقفك الانتخابي للاستعلام عن حقك في مباشرة حقوقك السياسية، حيث يظهر الاستعلام اسم اللجنة الانتخابية والمحافظة والقسم التابعة لهم، وعنوان اللجنة الانتخابية وايضا رقم اللجنة الفرعية والرقم في الكشوف الانتخابية وتاريخ التصويت.

استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية 2024 

الاستعلام عن اللجنة الانتخابية 2024

وللحصول على خدمة استعلام عن اللجنة الانتخابية 2024، لـ معرفة اللجنة الانتخابية عن طريق الموبايل يجب الدخول إلى موقع الهيئة الوطنية للانتخابات من الرابط، ثم الضغط على استعلام عن لجنتك الانتخابية، وإدخال الـ 14 رقم المدون على بطاقة الرقم القومي، ثم الضغط على استعلم ستظهر كافة المعلومات الخاصة ببيانات اللجنة الانتخابية كما سيظهر الرقم القومي وبجواره «له حق الانتخاب» أو لا.

موعد انتخابات الرئاسة 2024

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات مواعيد الانتخابات الرئاسية 2024 في الداخل، والتي تنطلق أيام الأحد والإثنين والثلاثاء 11 و12 و13 ديسمبر 2023 في الداخل، على أن ينطلق الصمت الانتخابي يوم الجمعة 8 ديسمبر وتتوقف الحملة الانتخابية لانتخابات الداخل اعتبارا من الساعة 12 صباحا، ثم تنتهي عملية الفرز وتسليم المحاضر للجان العامة وقرارات اللجان العامة بشأن الاعتراضات وجميع المسائل المتعلقة بعملية الاقتراع يوم الأربعاء 13 ديسمبر.

تابع موقع تحيا مصر علي