عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر فرج: استمروا في المقاطعة الموضوع نجح بشدة.. والشركات المتعاونة مع الكيان بتستغيث

تامر فرج
تامر فرج

طالب الفنان تامر فرج الجمهور والمتابعين باستمرار التمسك بمقاطعة الشركات التي تتعاون مع الكيان الإسرائيلي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

تامر فرج يناشد الجمهور: استمروا في المقاطعة

وكتب تامر فرج: أرجوكم استمروا في أضعف الإيمان وهو مساندة فلسطين بالاستمرار في تخصيص صفحاتكم لبوستات عن فلسطين والمجازر التي يقوم بها الكيان.. لسه الموضوع ماخلصش.. مازالوا مستمرين في نشر أكاذيبهم منتهجين سياسة الزن على الودان ومراهنين على نسياننا أو أننا هنمل.

وتابع: المتحدث الرسمي بتاعهم طالع يقول إن الرهائن بيتعاملوا أسوأ معاملة رغم فيديوهاتهم وهما بيسلموا على مختطفينهم بود وحب.. استمروا في المقاطعة الموضوع نجح بشدة والشركات المتعاونة مع الكيان بتستغيث النهارده برئيس الوزراء.. استمروا ارجوكم دي أمانة.

توقف عرض مسرحية طيب وأمير للأسبوع الثاني

وسبق وأن أعلن الفنان تامر فرج عن توقف عرض مسرحية طيب وأمير للأسبوع الثاني نظرًا للأحداث الجارية في فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب تامر فرج: جمهورنا العزيز، جمهور مسرحية طيب وأمير، بالطبع نظرًا للظروف الحالية نعتذر للأسبوع الثاني عن عرض المسرحية وسوف نوافيكم بالمستجدات في الأسابيع المقبلة.. اللهم ازح الغمة وخف الكربة وانصر المظلوم، قلوبنا مع إخواننا في غزة وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.

تامر فرج عن وفاة طارق عبد العزيز: وجعت قلبي

وعلى صعيد أخر، حرص الفنان تامر فرج على حضور جنازة طارق عبد العزيز وسط حضور كبير من نجوم الوسط الفني، بعد أن صُدم الجمهور بخبر وفاة طارق عبدالعزيز نتيجة تعرضه لأزمة قلبية في لوكيشن تصوير مسلسل وبقينا اتنين.

ونشر تامر فرج منشور عن طارق عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، بعد وفاة طارق عبد العزيز قائلًا: "وجعت قلبي يا طارق بس اللي خفف عليا كمية الناس اللي بتحبك .. اللي كانوا في الصلاة والدفن النهاردة.. ما شاء الله قد إيه كنت محبوب .. وتجسيد لكلمة الإنسان الجميل هتوحشني قوي إلى أن ألقاك".

وأردف تامر فرج قائلًا: "ربنا يفرحك و يغفر لك وتكون أول ليلة ليك النهاردة من أسعد لياليك .. ويكون قبرك قطعة من الجنة الرجاء الدعاء لطارق .. وإن شاء الله العزاء بكرا الثلاثاء بمسجد الشرطة في الشيخ زايد اللي صلينا فيه النهاردة أمام هايبر وان .. اللهم أحسن خاتمتنا جميعًا".

تابع موقع تحيا مصر علي