عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك 2003 يفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف ويتصدر الدوري

تحيا مصر

حقق فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003  الفوز على غريمه التقيلدي النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الجمهورية.

تحيا مصر


وأفتتح التسجيل للزمالك على ياسر فى الدقيقة 3 ، ثم أحرز عبد الله محمد الهدف الثانى فى الدقيقة 11 من الشوط الأول، بينما أحرز هدف الأهلى من ضربة الجزاء اللاعب إبراهيم عبد الحكيم في الدقيقة 86 .

وتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري بعد تحقيق الفوز علي غريمه التقيلدي النادي الاهلي بنتيجة 2/1.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 بالأهلي كلا من أحمد عبد الظاهر مديرًا فنيًا، وياسين كامل مدربًا عامًا، وخالد عثمان مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

قائمة الزمالك أمام سوار الغيني 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستخوض مباراة سوار الغيني، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الأحد باستاد السلام في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

تصريحات معتمد جمال قبل مواجهة الزمالك أمام سوار الغيني

وأوضح في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن سوار فريق جيد ويؤدي بصورة جيدة،ولديه هدف يسعى لتحقيقه في لقاء ، وأضاف أن الجهاز الفني للزمالك درس الفريق المنافس وتابع تسجيلات لمبارياته في الفترة الأخيرة.

وأَضاف أن الزمالك بدأ بصورة جيدة في دور المجموعات وحقق الفوز على أبو سليم الليبي، والفريق أغلق ملف مباريات الدوري من أجل التركيز في لقاء الغد أمام بطل غينيا.

وشدد القائم بأعمال المدير الفني على أنه لا يوجد فريق سهل وأخر صعب،  والزمالك يخوض مبارياته المقبلة بمنتهى الجدية بعدما تجاوز الفريق المباراة الأولى بدور المجموعات.

وأوضح معتمد جمال أن الزمالك سيخوض لقاء الغد من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، مضيفاً أنه طالب اللاعبين بالتركيز لتحقيق الفوز حتى لا يبدأ الزمالك من نقطة الصفر مجدداً في حالة عدم تحقيق الفوز في لقاء اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي