عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي وبوسي شلبي يشاركان في انتخابات الرئاسة بالسعودية

هالة صدقي وبوسي شلبي
هالة صدقي وبوسي شلبي _ أرشيفية

حرصت كلا من الفنانة هالة صدقي والإعلامية بوسي شلبي على الإدلاء بصوتيهما في انتخابات الرئاسة في القنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر

هالة صدقي وبوسي شلبي في مهرجان البحر الأحمر 

وجاء ذلك الأمر على هامش حضور هالة صدقي وبوسي شلبي فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

هالة صدقي تعلق على موقف باسم يوسف تجاه فلسطين 

من جانبه، شاركت هالة صدقي جمهورها صورة باسم يوسف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام وعلقت عليها قائلة: بالرغم من إعجابي الشديد بك واختلافي معك في بعض آرائك إلا أن أرسل لك الآن كل التقدير والاحترام، لأنك وصلت حالنا للعالم الغربي بدون مبالغة وكشفت كذب وادعاءات الإعلام الغربي الكاذب، والذي كنا جميعًا نلجأ لإعلامهم لنصل للحقائق وفي قضية خاصة بنا وهي قضية غزة اكتشفنا كذبهم الصارخ.

وأضافت هالة صدقي، شكرًا لباسم يوسف، كنت نموذج رائع لتوصيل صوتنا، أتمنى أي تقدم لأهالينا المتبقين في غزة.

هذا وأوضحت هالة صدقي خلال لقائها في برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي: نجاحي في مسلسل جعفر العمدة هو نجاح بنات جيلي لأن البعض مش مهتمين بينا وبينزلونا درجة تانية ومش بيدونا حقنا ومش بيستغلوا خبرتنا وبيستسهلوا.

تصريحات هالة صدقي 

وتابعت هالة صدقي،  جيلنا كله مظلوم ومش مبسوطة من اللي بيحصل واحنا عندنا مواضيع مهمة ومش عندي مشكلة نشغل الشباب بس ناخد حقنا.

وأضافت هالة صدقي، ماشية بمبدأ أمشي عدل يحتار عدوك فيك ولو صادقة وماشية صح كل حاجة هتبقى مظبوطة.

واستطردت هالة صدقي، تجازوت اللي حصلي ولا كأن في حاجة حصلت وبشكر ربنا أن تجربتي كانت تافهه وكانت مجرد شوية مشاكل وإجراءات وليها حل، وفي حاجات أصعب مكنتش هقدر عليها.

وأشارت هالة صدقي، بعوم ساعتين تلاتة وعمري ما أنسى إني سباحة ولو عندي مشاكل الدنيا ونزلت أعوم بنسى المشاكل لأنها الراحة بالنسبالي.

اقرأ أيضًا.. 

عابد عناني: كل الناس مكملة في شغلها حتى محمد سلام 

خاص| تشييع جثمان شقيق شريف رمزي بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة

وعلق على نجاح مسلسل جعفر العمدة، قائلة: نجاح غير عادي وأنا مخضوضة مع إني لسه مخرجتش وسط الناس لكن شوفته على السوشيال ميديا، و أنا فرحانة بس مش فرحانة أنا ست كئيبة بطبعي لأني بسأل انتي هتعملي إيه بعد كده، وكان في كيميا عظيمة بيني وبين محمد رمضان وحلو لما يبقى الاتنين ممثلين وهو ممثل وشاطر وموهوب ولما احنا الاتنين مع بعض بنبقى شغالين على خط واحد وسامي معانا احنا التلاتة طلعنا مشاهد أكثر من رائعة،  نجاح شخصية صفصف كان بسبب محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي