عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جثة شارع 10.. التحريات تكشف لغز العثور على خمسيني في الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة العثور على جثمان قتيل بجوار الطريق الدائري في الوراق، حيث صرحت النيابة العامة في الجيزة، بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث في الجيزة حول الواقعة، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تحيا مصر

القصة الكاملة لـ قتيل شارع 10 في الوراق

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة أفاد بورود بلاغا تضمن العثور على جثمان شخص في شارع 10 بالقرب من الطريق الدائري في الوراق، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة شخص يدعى محمود ع بالغ من العمر 55 عاما، يرتدي كامل ملابسه وبه آثار طلق ناري في البطن والجانب الأيمن، وشكل اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

التحريات تكشف هوية المتهم بقتل خمسيني الوراق

وفحصت أجهزة أمن الجيزة برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، علاقات المجني عليه وخطوط السير المحتملة، والمكالمات الأخيرة له، حيث تبين أن الجاني نفذ جريمته بداعي الانتقام بسبب خصومة ثأرية، وتم تحديد هوية المتهم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الجيزة، برئاسة العقيد مجدي موسى مفتش مباحث فرقة أوسيم والوراق بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة تفصيليا.

القبض على المتهم بقتل خمسيني دائري الوراق

حيث تبين من التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة مديرية أمن الجيزة، أن خصومة ثأرية وراء مقتل المسن الخمسيني في شارع 10 بمنطقة الوراق بالقرب من الطريق الدائري، حيث أطلق عليه المتهم أعيرة نارية استقرت في البطن والجانب الأيمن.

وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي أصدرت قرارها بالتصريح بدفن جثمان المجني عليه وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي