عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يفوز 4\3 على فولهام في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق الفريق الأول  لكرة بنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزًا هامًا على حساب فولهام، بنتيجة 4\3، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 

افتتح ترانت ألكسندر أرنولد، التسجيل لصالح الريدز، من ركلة حرة مباشرة سددها بقوة، عند الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، ثم تعادل ويلسون هاري، لفولهام عند الدقيقة 24 من نفس الشوط.

وأعاد ماك أليستر، التقدم بصالح أصحاب الأرض، عند الدقيقة 38، لكن سرعان ما أدرك تيتي كيني، التعادل لصالح فولهام، عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن هذا الشوط المثير.

تشكيل ليفربول أمام فولهام 

وضم تشكيل ليفربول لمواجهة اليوم العناصر التالية: 

في حراسة المرمى : كيهلر.

في الدفاع: تسيميكاس، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ألكسندر أرنولد. 

في الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر، جرافنبيرش.

في الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، روبن دياز. 

ويطمح ليفربول، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، حتى ينافس على صدارة الدوري الإنجليزي، التي يبتعد عنها باحتلاله المركز الثالث خلف السيتي وأرسنال، برصيد 28 نقطة.

بينما يتواجد فريق فولهام في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة ويبحث عن الفوز للابتعاد عن شبح الهبوط.

أرقام محمد صلاح 

وبشكل فردي، يسعى صلاح للتسجيل خلال لقاء اليوم، حتى يحقق جملة من الأرقام القياسية التي تنتظره كي يحطمها، والتي تأتي على النحو التالي: 

_ يستعد صلاح، لتسجيل المشاركة رقم 300 مع ليفربول، وفي حال تسجيله اليوم سيصل للهدف رقم 200 مع الريدز في جميع المسابقات، وسيصبح من بين 5 لاعبين سجلوا هذا العدد من الأهداف للريدز عبر التاريخ.

_ في حال تسجيل صلاح، هدفًا في مرمى فولهام، فسيصبح الهداف التاريخي لليفربول أمام فولهام، حيث سجل من قبل 4 أهداف، متساويًا مع جيرارد وسواريز.

_ في حال نجح صلاح، في تسجيل هاتريك في مرمى فولهام، فسيصل للهدف رقم 150 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، إضافة إلى أنه سيصبح أكثر لاعب إفريقي تسجيلًا لأهداف في البريميرليج. 

_ ويأمل صلاح في زيادة غلته من الأهداف في الدوري هذا الموسم، حتى يستمر في ملاحقته للنرويجي إيرلينج هالاند لاعب السيتي، حيث يحتل الأخير صدارة هدافي الدوري،حتى الآن برصيد 14 هدف، بينما سجل صلاح 10 أهداف

تابع موقع تحيا مصر علي