عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الانتخابات الرئاسية 2024.. نجوم الرياضة يدلون بأصواتهم في اليوم الأخير من التصويت

نجوم الرياضة
نجوم الرياضة

أدلى عدد من نجوم الوسط الرياضية بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، في يومها الأخير للمصريين بالخارج.

وحرص اللاعبون الحاليون والقدامى على ممارسة حقهم الدستوري وواجبهم الوطني، والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي تنتهي فعالياتها اليوم الأحد بالخارج.

وكان من أبرز المشاركين في الانتخابات الرئاسية من الوسط الرياضي، في اليوم الثالث والأخيرمن التصويت في الانتخابات الرئاسية، هم وائل جمعة، نجم النادي الأهلي السابق، وأحمد حسن كوكا، المحترف حاليا في البرتغال، ونجم نادي أرسنال، محمد النني.

وائل جمعة يدلي بصوته

وحرص وائل جمعة نجم الكرة المصرية السابق، والمعلق الرياضي علي محمد علي، الذهاب اليوم الأحد إلى سفارة مصر بالدوحة في قطر للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

النني يشارك في الانتخابات الرئاسية

كماأدلى محمد النني، لاعب وسط المنتخب المصري، المحترف في صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، بصوته في الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج 2024، وذلك في السفارة المصرية بالعاصمة البريطانية لندن.

وتوجه «النني» إلى السفارة المصرية في لندن، من أجل الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، في آخر أيام التصويت للمصريين بالخارج، في يوم شهد توافد المصريين ببريطانيا، على السفارة المصرية للإدلاء بأصواتهم.

كوكا يوجه رسالة خلال الإدلاء بصوته

فيما أدلى اللاعب المصرى أحمد حسن كوكا، بصوته في الانتخابات الرئاسية في إسطنبول، مؤكدا فى تصريحات لقناة "اكسترا نيوز"، على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية والتصويت حق على المواطن المصرى، وجميع المصريين سواء داخلها أو خارجها يبحثون عن استقرار الدولة وتحقق المزيد من التقدم.

وأضاف: "كلنا كمصريين لا نريد إلا مصلحة واستقرار البلد، وأتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام وأن تنتقل مصر من تقدم إلى تقدم بإذن الله". 

ووجه مهاحم منتخب مصر رسالة إلى الشباب المصري والعربي، قائلا: "أهم شيء هو السعي، ويجب ألا تستسلموا وأن تلتزموا بالحفاظ على طموحكم، وأن تحاولوا تحقيق النجاح".

وتحدت أحمد حسن كوكا عن الأشقاء الفلسطينيين، حيث حرص على توجيه كلمة دعم لهم خلال مقابلة أجراها مع اكسترا نيوز اليوم، قائلا:"يارب ينصر أهل فلسطين وأقل حاجة نقدمه للشعب الفلسطيني فى هذا الوقت هو الدعاء". 

تابع موقع تحيا مصر علي