عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل ما تخرج بكرة.. اعرف حالة الطقس غدا الإثنين ودرجات الحرارة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الإثنين حيث سيكون مائل للحرارة تحت أشعة الشمس، لطيف في الظل أثناء ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على أغلب الأنحاء.

تحيا مصر 

حالة الطقس غدا

وأكدت الأرصاد الجوية، على وجود أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا، على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر على فترات متقطعة.

وحذرت الأرصاد الجوية من حالة الطقس ليلا على كافة الأنحاء، حيث تميل للبرودة أول الليل وتزيد برودتها مع الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، حيث تسجل القاهرة 25 درجة نهارًا، أما الإسكندرية 24 مئوية، وتصل إلى 31 درجة مئوية على جنوب الصعيد.

وأوضحت الأرصاد الجوية، أنه سيكون هناك شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية قد تصل لحد الضباب أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الطقس غدا فى مصر

وشددت الأرصاد الجوية على ضرورة القيادة بهدوء والالتزام بقواعد المرور، وترك مسافات آمنة بين السيارات واستخدام كلاكس السيارات على فترات لتنبيه قائدى السيارات.

حالة الطقس اليوم 

 ويذكر أنه سيكون طقس الأحد الموافق 3 ديسمبر الجاري، مائل للحرارة نهارا تحت آشعة الشمس لطيف في الظل على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد حار على جنوب الصعيد، كما تظل الأجواء باردة ليلاً على أغلب الأنحاء .

درجات الحرارة اليوم 

حيث سجلت درجات الحرارة اليوم الأحد كالتالي:

القاهرة العظمى 25 و الصغرى 15.درجة

محافظة أسيوط العظمى 25 و الصغرى 9 درجة 

مطروح العظمى 23 والصغرى 11 درجة

محافظة شرم الشيخ العظمى 29 و الصغرى 20 درجة

محافظة طابا العظمى 27 و الصغرى 14 درجة 

محافظة الوادي الجديد العظمى 28 و الصغرى 9 درجة 

العاصمة الادارية العظمى 25 و الصغرى 15 درجة

6 أكتوبر العظمى 24 و الصغرى 14 درجة

بنها العظمى 25 و الصغرى 15 درجة

تابع موقع تحيا مصر علي