عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. تشييع جثمان أشرف عبد الغفور من مسجد الشرطة بالشيخ زايد

أشرف عبد الغفور _
أشرف عبد الغفور _ أرشيفية

يُشيع جثمان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور إلى مثواه الأخير، غدًا الإثنين الموافق 4 ديسمبر من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد عقب صلاة الظهر.

تحيا مصر

وفاة أشرف عبد الغفور 

ورحل الفنان أشرف عبد الغفور عن عالمنا بعد تعرضه لحادث سير مروع أثناء ذهابه لزياة نجلته ريهام عبد الغفور رفقة زوجته.

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي رحيل أشرف عبد الغفور بعد رحلة فنية طويلة حيث أمتع جمهوره بأعماله المميزة. 

تصريحات أشرف عبد الغفور التليفزيونية

هذا وأدلى الفنان أشرف عبد الغفور بعدة تصريحات تيلفزيونية قائلًا: مفيش حاجة سهلة، وأي دور الواحد يتعرضله بيبقى فيه جزء من الصعوبة.. ومسلسل رشيد هو المسلسل الوحيد اللي أنا مقرأتش فيه النص كاملًا قبل ما أدخل أصور، لأن فاروق كان له منطقة محددة وهي منطقة الوسط في المسلسل، ودايما في الدراما منطقة الوسط هي أخطر منطقة.

اقرأ أيضًا.. 

عابد عناني: كل الناس مكملة في شغلها حتى محمد سلام 

خاص| تشييع جثمان شقيق شريف رمزي بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة 

وتابع، وفيه ظروف تدعو وتشجع الواحد أنه يشتغل، أولا شركة الإنتاج اللي أنا عارف أن ريهام عملت معاها قبل كدا أعمال جميلة، وكان فيه أرضية من الثقة تجاه شركة الإنتاج، وبعدين ريهام أنها موجودة في العمل ولو أني مش هقابلها خالص في العمل، وكونها أنها موجودة دا يشرفني.

وأضاف، وبعدين محمد ممدوح اللي بيتميز بأنه عنده الأرضية الصلبة لمادة التمثيل وأنا بحب جدا الناس اللي أحس بأنهم بيحبوا التمثيل.

علاقة أشرف عبد الغفور باللغة العربية 

وأوضح: أنا علاقتي باللغة العربية هي علاقة طالب الثانوية العامة باللغة العربية، لأن أنا بعد كدا دخلت كلية التجارة، ودخلت المعهد العالي للسينما، ومليش أي علاقة بدراسة اللغة العربية.

واستكمل الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، مسألة اللغة العربية بالنسبالي جت بعد ما ابتديت اشتغل، ودرست التمثيل، وبعد ما ابتديت احترف التمثيل، ولازم نرجع الفضل لأستاذ محمد الطوخي، محمد الطوخي كان ليه استديوهات إذاعية في وسط البلد في القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي