عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح البرومو الرسمي.. تعرف على موعد عرض فيلم أبو نسب وقصته

فيلم أبو نسب _ أرشيفية
فيلم أبو نسب _ أرشيفية

خلق برومو فيلم أبو نسب بطولة الفنان محمد إمام، حالة من التشويق للجمهور الذي أخذ يبحث عن موعد عرض العمل وقصته، والذى من المقرر أن ينطلق في السينمات يوم 21 ديسمبر الجاري.
تحيا مصر

طرح برومو فيلم أبو نسب 

شارك محمد إمام جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، البرومو الرسمي لفيلمه أبو نسب، وعلق قائلًا: توكلنا على الله.. الإعلان الأول لفيلم أبو نسب.. 21 ديسمبر بجميع سينمات مصر و28 ديسمبر في كل الوطن العربي.

وجمعت مواقف أكشت طريفة بين الفنلن ماجد الكدواني والفنان محمد إمام في برومو فيلم أبو نسب.

أبطال فيلم أبو نسب 

ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب نخبة، هم: محمد إمام وياسمين صبري، عدد من الفنانين، من بينهم الفنانة وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج محمد إمام.

قصة فيلم أبو نسب 

وقصة فيلم أبو نسب تدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

تصريحات ياسمين صبري بطلة فيلم أبو نسب 

هذا وقالت ياسمين صبري بطلة فيلم أبو نسب: بوجه تحية لمحمد إمام دا تالت فيلم ليا معاه وبصراحة أنا بستمتع جدًا بالشغل معاه، احنا فاهمين بعض، وهو فاهمني أني سلسة جدًا، وأستاذ رامي إمام أنا أول مرة اشتغل معاه، واتشرفت جدًا جدًا بالشغل معاه.

وأضافت، وهو مخرج حساس وشاطر، ودمه خفيف، وبيحس أوي بالممثل، وعايزة أوجه تحية لمامت رامي ومحمد إمام، هي يا زين ما ربت، وللزعيم عادل إمام يا زين ما اختار، ومحصلش نصيب أقابل الزعيم بس اتكلمنا في التلفون قبل كدا وبتمناله كل السعادة والصحة، وفي اللوكيشن معاهم بحس أني وسط عيلتي.

اقرأ أيضًا.. 

عابد عناني: رفضت أعمال كتير مؤخرًا لهذا السبب 

خاص| عابد عناني يظهر كضيف شرف بمسلسل الحشاشين في رمضان 2024 

على الصعيد الآخر، قالت ياسمين صبري على هامش حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي: أسهل حاجة عندي الاستغناء، سلاح قوي جدًا في الحياة، الحياة مش مستاهلة ان الواحد يقطع نفسه أو يعيش نفسه في ضغط، الحياة صغيرة مهما طولت.

وأضافت ياسمين صبري، المفروض يعيش محترم نفسه وعنده راحة نفسية، مش في سبيل دور تتعب نفسك نفسيا ليه تتعامل مع ناس صعبة او شرسة أو لسانها حاد ليه متشكرين أوي اللي مكتوب لك هتشوفه سواء كده أو كده وطول ما انت بتشتري نفسك الدنيا هتشتريك أوي.

تابع موقع تحيا مصر علي