عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحظات من الذهول و الحزن لحظة انتظار وصول الراحل أشرف عبد الغفور لأداء صلاة الجنازة

جنازة أشرف عبد الغفور
جنازة أشرف عبد الغفور

ينتظر الأهل والأصدقاء ونجوم الوسط الفني، لحظة وصول جثمان الراحل أشرف عبد الغفور لأداء صلاة الجنازة عليه بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

تحيا مصر

أشرف زكي ينعي أشرف عبد الغفور 

ونعى أشرف زكي الراحل أشرف عبد الغفور في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية قائلًا: مات كبير العيلة وأبو المهنة.. أخونا وصديق كل فرد من نقابة الفنانين لدرجة إن النقابة كلها في المستشفى.. جاءت إثر الخبر الأليم.

وتابع أشرف زكي، الراحل رجل نقابة من طراز عظيم، حيث تدرج في مناصب نقابية ووصل لمنصب نقيب في فترة عصيبة من فترات النقابة وقدم الكثير.

إخفاء نبأة وفاة أشرف عبد الغفور على زوجته

وأضاف، زوجته فاطمة إصابتها خفيفة، ولكنها لا تعلم شيئًا عن الوفاة حتى الآن.

واستطرد: تدرج أشرف عبد الغفور في مناصب كتير وآخرها نقيب للمهن التمثيلية في فترة عصيبة، وعمل إنجازات عظيمة، وكان فنان نادر وخلوق.

سبب وفاة أشرف عبد الغفور 

واختتم أشرف زكي حديثه قائلًا: أستاذ شرف عبد الغفور كان في طريقه لبنته ومعاه زوجته وعربية كسرت عليه خبطته، وحاليًا النيابة بتحقق في الواقعة، وتم التحفظ على قائد السيارة الأخرى.

اقرأ أيضًا..

خاص|عابد عناني يخوض السباق الرمضاني 2024 بمسلسل ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال

بعد الفريدو.. عابد عناني عن انتقادات انحصاره في أدوار الشر: الكاركتر فيه جزء مقدمتهوش قبل كده

هذا وقال أشرف عبد الغفور في في حواره مع الإعلامي شريف عامر: مفيش حاجة سهلة، وأي دور الواحد يتعرضله بيبقى فيه جزء من الصعوبة.. ومسلسل رشيد هو المسلسل الوحيد اللي أنا مقرأتش فيه النص كاملًا قبل ما أدخل أصور، لأن فاروق كان له منطقة محددة وهي منطقة الوسط في المسلسل، ودايما في الدراما منطقة الوسط هي أخطر منطقة.

وتابع، وفيه ظروف تدعو وتشجع الواحد أنه يشتغل، أولا شركة الإنتاج اللي أنا عارف أن ريهام عملت معاها قبل كدا أعمال جميلة، وكان فيه أرضية من الثقة تجاه شركة الإنتاج، وبعدين ريهام أنها موجودة في العمل ولو أني مش هقابلها خالص في العمل، وكونها أنها موجودة دا يشرفني.

وأوضح، وبعدين محمد ممدوح اللي بيتميز بأنه عنده الأرضية الصلبة لمادة التمثيل وأنا بحب جدا الناس اللي أحس بأنهم بيحبوا التمثيل.

وأضاف أشرف عبدالغفور، أنا علاقتي باللغة العربية هي علاقة طالب الثانوية العامة باللغة العربية، لأن أنا بعد كدا دخلت كلية التجارة، ودخلت المعهد العالي للسينما، ومليش أي علاقة بدراسة اللغة العربية.

واختتم أشرف عبد الغفور حديثه قائلًا: مسألة اللغة العربية بالنسبالي جت بعد ما ابتديت اشتغل، ودرست التمثيل، وبعد ما ابتديت احترف التمثيل، ولازم نرجع الفضل لأستاذ محمد الطوخي، محمد الطوخي كان ليه استديوهات إذاعية في وسط البلد في القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي