عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى جديدة من النائب محمد الحسيني لأهالي بولاق الدكرور «130 ألف متر من أراضى الإصلاح الزراعى لإقامة 18 مدرسة»

تحيا مصر

كشف النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عن موافقة رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفي مدبولي، عن تخصيص أكثر من 130 ألف متر من أراضي الهيئة العامة للإصلاح الزراعي لإقامة عدد 18 مدرسة حكومية لخدمة أهالي بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، مؤكدا علي أنه فى ضوء هذه الموافقة سيتم العمل علي تنفيذ وبناء عدد 11 مدرسة من إجمالي 18 مدرسة خلال المرحلة المقبلة.

بشرى جديدة من النائب محمد الحسيني لأهالي بولاق الدكرور 

جاء ذلك فى تصريحات له اليوم الاثنين، مؤكدًا علي أن هذه الموافقة جاءت بعد جهود كبيرة طوال الفترة الماضية  بالتنسيق مع الحكومة مشيرا إلي أن المدارس التى سيتم العمل علي تنفيذها تضم المدرسة المصرية اليابانية ببولاق الدكرور والمدرسة الدولية الحكومية ببولاق الدكرور مدرسة بولاق الدكرور الثانوية الصناعية والمدرسة الثانوية بنين ببولاق الدكرور والمدرسة الثانوية بنات ببولاق الدكرور .

وتضم أيضا مدرسة عمرو بن العاص رسمي لغات ومدرسة الشهيد العميد إبراهيم الرفاعي رسمي لغات ومدرسة شريف اسماعيل الابتدائية ومدرسة المستشار عدلي منصور تعليم أساسي ومدرسة مجدي يعقوب تعليم أساسي  ومدرسة خالد بن الوليد تعليم اساسي .

القيادة السياسية التي تعمل من أجل الوطن والمواطن

وأكد النائب محمد الحسيني خالص تحياته وتقديره لكل الجهات المعنية  قائلا:" تحية اعزاز وتقدير للقيادة السياسية التي تعمل من اجل الوطن والمواطن".

تابع موقع تحيا مصر علي