عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجهاز المركزي للمحاسبات يرسل لجنة إلى نادي الزمالك للفحص والتفتيش

 نادي الزمالك
نادي الزمالك

أرسل الجهاز المركزي للمحاسبات لجنة إلى نادي الزمالك للفحص والتفتيش بناء على مخاطبات مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب للجهاز المركزي للمحاسبات لإرسال لجنة بعد رفض الجمعية العمومية للميزانية السابقة.

تحيا مصر 

لجنة من الجهاز المركزي للمحاسبة

وستقوم اللجنة بعملية الفحص والتفتيش لإبراء ذمة المجلس الحالي من أي شيء سابق عن فترة استلامه لإدارة النادي.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة بفحص الأوراق في النادي والميزانية الأخيرة وقبل الأخيرة وهذا حق الأعضاء بعد رفضهم لميزانية النادي في الجمعية العمومية الأخيرة.

ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بالشكر و التقدير للمستشار هشام بدوي رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات على سرعة تشكيل لجنة الفحص بناء على طلب مجلس إدارة الزمالك، من أجل إظهار كافة المشاكل وإبراء الذمم عما سبق وإبراء ذمة المجلس الحالي من أي شيء سابق عن فترة استلامه.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

في سياق مختلف، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، مساء الخميس القادم، في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الخميس المقبل الموافق 7 من ديسمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. 

ويسعى الزمالك، للفوز في لقاء الخميس،  لمواصلة الانتصارات المتوالية التي يحققها في جميع البطولات.

فالزمالك يحتل المركز الخامس في الدوري، برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مواجهتين، وتلقى الخسارة في مثلهما.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة 

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة، فتنقلها قناة أون تايم سبورتس باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية داخل مصر. 

مباراة الزمالك وسوار الغيني 

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، من الفوز برباعية نظيفة على حساب فريق سوار الغيني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي. 

سجل أحمد سيد زيزو، الهدف الأول، عند الدقيقة 8 من زمن الشوط، برأسية في منتصف الملعب، نتاج عرضية من شيكابالا، الذي سجل الهدف الثاني، بعد مراوغة مميزة لمدافع الفريق الغيني، ثم سددها بيُساره على يسار الحارس، مسجلًا هدف من ماركة عالمية، عند الدقيقة 30 من زمن الشوط.

الهدف الثالث سجله سيف الدين الجزيري، عند الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، ثم اختتم إبراهيما نداي، مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع، عند الدقيقة 75 من زمن المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي