عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الاتحاد: المصريون بالخارج سطروا ملحمة وطنية بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية

رضا صقر رئيس حزب
رضا صقر رئيس حزب الاتحاد

قال رضا صقر رئيس حزب الاتحاد، أن المصريين بالخارج كعادتهم سطورا ملحمة وطنية وبرهنوا على مدى حبهم لوطنهم وحرصهم الشديد على الدولة المصرية والحفاظ على الوطن، رغم وجودهم بالخارج إلا أنهم  المصريين بالخارج يعوا دائما أن مصر هي السند لهم والوطن ومهما طالت الغربة سيعودون لبلدهم.

رئيس حزب الاتحاد: المصريين بالخارج كعادتهم سطورا ملحمة وطنية وبرهنوا على مدى حبهم لوطنهم

وأضاف صقر، في مداخلة هاتفية عبر "اكسترا نيوز"، أن إقبال المصريين بالخارج الكبير على مقار اللجان للتصويت في الانتخابات الرئاسية وحضورهم بالأعلام يعني أن الشعب المصري حريص على مستقبل بلاده وحريص على أمن الدولة المصرية،  مؤكدا أن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة القادمة نظرا لما تمر به المنطقة من أزمات وحروب ونزاعات.

رئيس حزب الاتحاد: الرئيس السيسي هو رجل المرحلة القادمة

وأوضح رئيس حزب الاتحاد، أن المصريين بالخارج لديهم وعي شديد بأن الدولة المصرية تمر بمرحلة خطرة وأن كل الأعداء يتربصون بالدولة المصرية لاسقاطها بوجود شائعات وأزمات مفتعلة، وعلى الرغم من ذلك فإن الشعب المصري يزداد وعي .

وأشاد صقر، بدور الهيئة الوطنية للانتخابات في عمل الاجتماعات المستمرة مع السفارات والقنصليات المصرية لمتابعة العملية الانتخابية لعمل مشهد حضاري يليق بالدولة المصرية، لافتا أن المصريين في الخارج شعروا بحرص الدولة المصرية عليهم وأنها تقوم بعمل استحقاقتهم الدستورية بيسر وسهولة، وكون أن الانتخابات تتم تحت إشراف قضائي يعمل ثقة وأمان.

رضا صقر: الشعب المصري  يستطيع أن يقف أمام أي تحدي ويحافظ على وطنه وبلد

وأشار رئيس حزب الاتحاد، إلى أن الحزب أنشأ غرفة عمليات في 7 محافظات هدفها التيسير والتسهيل على المواطنين، معقبا:"قمنا بعمل عدة اجتماعات مع الحملة الانتخابية للرئيس السيسي".

وتابع صقر: الشعب المصري  يستطيع أن يقف أمام أي تحدي ويحافظ على وطنه وبلده، موضحا أن جميع مرشحي الرئاسة على وعي فهم قامات سياسية كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي