عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور تستقبل عزاء والدها أمام المقابر.. ولا أجدعها راجل

عزاء والد ريهام عبد
عزاء والد ريهام عبد الغفور

استقبلت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور عزاء والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور أمام المقابر بعد تشييع جثمانه لمثواه الأخير.

تحيا مصر

حقيقة الصورة المتداولة للفنانة ريهام عبد الغفور من مهرجان القاهرة للدراما

على الصعيد الآخر، قالت ريهام عبد الغفور في تصريح خاص لـ تحيا مصر عن حقيقة صورتها المتداولة عن استيائها من مهرجان القاهرة للدراما: مش حقيقي اني كنت واقفة متضايقة بسبب الجوائز، أنا كنت لسه ما دخلتش اصلاً المهرجان كنت واقفه في الطابور.

تعليق ريهام عبد الغفور على عدم تكريمها بمهرجان القاهرة للدراما

وعن غضب الجمهور من عدم تكريمها، قالت: ممتنه جداً لكل الحب والدعم والتشجيع وده عندي أهم من أي جايزة... وألف مبروك  لزملائي واصدقائي  اللي فازوا واتكرموا، ويارب دايماً نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا.

وأوضح الفنان أشرف زكي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن عدم تكريم ريهام عبد الغفور: ريهام فنانة كبيرة ومن أهم الفنانات وعملت موسم كبير جدًا وعلى أعلى مستوى وتستحق بدل الجايزة عشرة من وجهة نظري.. بس في الآخر في لجنة تحكيم ودا استفتاء الجمهور هل أنا في ايدي حاجة!، بقالنا فترة كبيرة مبنكرمش ففي مخزون كبير بس ان شاء الله بعدين هيبقى فيه تكريمات كتير.

ريهام عبد الغفور تشارك في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل رشيد 

وشاركت الفنانة المتألقة ريهام عبد الغفور في السباق الرمضاني المنصرم 2023 بمسلسل رشيد وتدور أحداثه حول تعرض محمد ممدوح لحادث مأساوي ليقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه ويُتهم بقتل صاحب العمل ليدخل بعدها السجن، ويسعى جاهدًا للدفاع عن نفسه في سبيل الحصول على براءة.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين تحيي ذكرى رحيل هشام سليم 

دعاء حلمي: كل الأطفال اللي مثلوا وهم صغيرين معرفوش يمثلوا بعد كده 

ويشارك في مسلسل رشيد عدد كبير من نجوم الفن وهم: هالة صدقي، محسن منصور،  صلاح عبدالله،  محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، ، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين… ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي