عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي طولان: مستغرب من مستوى الأهلي حاليا.. ومستقبل فتوح في خطر لو رحل عن الزمالك

تحيا مصر

أكد حلمي طولان نجم نادي الزمالك السابق، إن مستوى النادي الأهلي حاليا غريب بالنسبة لجماهيره، لأنه كل الامكانيات متوفرة للاعبين ولمارسيل كولر مدرب الفريق، وأن لا يوجد أي أزمة داخل النادي حاليا.

تحيا مصر

وقال حلمي في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: مستغرب من مستوى الفريق حاليا، وأن اللاعبين كل مباراة مستواهم غير واضح وثابت في الفترة الحالية.

وتابع حلمي طولان: الأهلي مستواه مختلف في كل البطولات هذا الموسم عن الموسم الماضي بعد تحقيق كل البطولات.

وعن أزمة أحمد فتوح مع الزمالك قال حلمي طولان: لو مشي من الزمالك سيكون مستقبله في خطر، وانا لو مدرب في اي نادي هخاف اتعاقد معاه بسبب اللي بيعمله بره الملعب.

موعد مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد السكندري، ستنطلق في تمام السابعة مساء الخميس المقبل الموافق 7 من ديسمبر الجاري. 

ويأمل الفارس الأبيض، في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة حتى يتقدم في جدول ترتيب الدوري، الذي يحتل فيه المركز الخامس برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مباريات، تعادل في مواجهتين، وتلقى خسارتين.

مباراة الزمالك وسوار الغيني 

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، من الفوز برباعية نظيفة على حساب فريق سوار الغيني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي. 

سجل أحمد سيد زيزو، الهدف الأول، عند الدقيقة 8 من زمن الشوط، برأسية في منتصف الملعب، نتاج عرضية من شيكابالا، الذي سجل الهدف الثاني، بعد مراوغة مميزة لمدافع الفريق الغيني، ثم سددها بيُساره على يسار الحارس، مسجلًا هدف من ماركة عالمية، عند الدقيقة 30 من زمن الشوط.

الهدف الثالث سجله سيف الدين الجزيري، عند الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، ثم اختتم إبراهيما نداي، مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع، عند الدقيقة 75 من زمن المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي