عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيداع الزوجة المتهمة بقتل زوجها في مستشفى الأمراض العقلية بالشرقية

المتهمة بإنهاء حياة
المتهمة بإنهاء حياة زوجها بـ الشرقية

قررت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها المنعقدة اليوم الاثنين إيداع ربة منزل في مستشفى الأمراض العقلية تحت الملاحظة لبيان مدى سلامة قواها العقلية وقت ارتكابها لجريمتها، وحددت جلسة الثاني من شهر فبراير المقبل لاستئناف جلسات المحاكمة بعد ورود تقرير الطب النفسي.

تحيا مصر

الجلسة الماضية لمحاكمة الزوجة المتهم بإنهاء حياة زوجها بـ الشرقية

وكانت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية قد أجلت في جلستها الماضية المنعقدة بتاريخ 8 نوفمبر الماضي، تأجيل محاكمة الزوجة المتهمة بإنهاء حياة زوجها إلى جلسة اليوم، والتي انتهت بإحالة أوراقها إلى فضيلة مفتي الديار من أجل أخذ الرأي الشرعي في إعدامها.

علاقة غير شرعية وراء إقدام الزوجة على إنهاء حياة زوجها

وكانت الزوجة البالغة من العمر 25 سنة من محافظة الشرقية، قد أرشدها عقلها إلى إنهاء حياة زوجها الذي اكتشف وجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته، وما إن ذهب إلى مضجعه في فراش الزوجية حتى قامت بخنقه إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة، وبعدها مارست يومها بشكل طبيعي، وأخبرت أسرته أنها اكتشفت أمر الوفاة بصورة مفاجئة حتى تثبت لهم أن الوفاة طبيعية، قبل أن يفتضح أمرها، ويتم القبض عليها وتعترف أمام النيابة بجريمتها والتي بدورها أحالتها إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها ضدها اليوم.

بداية واقعة إنهاء زوجة لحياة زوجها في الشرقية

تعود بداية تفاصيل واقعة إنهاء زوجة لحياة زوجها لشهر يوليو عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي يفيد وصول الشاب "س . م" جثة هامدة نتيجة إصابته بخنق في الرقبة، وبالانتقال والفحص تبين من التحريات قيام زوجة المجني عليه "م . ن" 25 سنة بإنهاء حياة زوجها زوجها، نتيجة اكتشافه وجود علاقة غير شرعية بين الزوجة وأحد أقاربه، حيث قامت بخنق المجني عليه على فراش الزوجية بعدما أعطته مواد مخدرة، من أجل أن تبين أن أسباب الوفاة طبيعية قبل أن تشك أسرة المجني عليه في أمرها، وتتهمها بإنهاء حياته ليتم إلقاء القبض عليها وتعترف بتفاصيل الجريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي