عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غرام الأفاعي.. أسرة ضحية زوجته في الشرقية تكشف تفاصيل صادمة|فيديو

أسرة ضحية زوجته بالشرقية
أسرة ضحية زوجته بالشرقية

تنظر محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية اليوم محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها حرقًا عن طريق مادة معجلة للاشتعال 'جازولين' أثناء نومه داخل منزلهما الكائن بقرية المجفف التابعة لدائرة مركز ديرب نجم.

تحيا مصر

والد ضحية زوجته يكشف سبب افتضاح أمر الزوجة

وكشف والد المجني عليه بـ الشرقية لموقع "تحيا مصر"، أنه لم يتوقعوا أن تقوم زوجة ابنه بإنهاء حياة زوجها حرقا مع سبق الإصرار والترصد، مشيرا إلى أنه لم يكن متواجد في المنزل في ذلك اليوم الذي وقع فيه الحادث وعندما اتصلوا به وذهب إلى المنزل وجدا سيارات الإسعاف والشرطة، وبمجرد علمه بأن ابن النيران اشتعلت في ابنه داخل غرفته فقد الوعي.

وأوضح أن زوجة ابنه ظلت تصرخ وتردد أن زوجها اشتعلت فيه النيران وهو يدخن سيجارة وذهبت إلى منزل والدها وبقيت هناك بالرغم من وفاة زوجها وتجمع الناس هناك، وعندما علم ضابط المباحث بأن زوجة المجني عليه ذهبت لمنزل والدها شك في أمرها خصوصا مع صعوبة الموقف.

والد المجني عليه يروي تفاصيل الحادث

وأضاف أن رئيس المباحث بمجرد دخوله على الجانية وقبل أن يسألها تفاجئ أنها تقول "أنا معملتش حاجة" وهو ما كشف أمرها واعترفت بتفاصيل الواقعة كاملة والتي كانت تبيت النية لها وقد مثلت جريمتها بالكامل حيث أحضرت عدد 6 زجاجات من مادة الجازولين وعقب استغراقه في النوم سكبت بجانب مضجعه أرضا المادة المعدة للاشتعال واشعلت النيران بها باستخدام قداحة بحوزتها فامتدت إليه النيران واحرقته، لافته إلى أنها كانت تضع له السم في الأكل حتى يموت بالبطئ وفي أخر مرة أخبرته أنها أخر مرة تأخذ فيه سم يصعق من هول ما سمعه، وبعدها سكبت البنزين عليه واشعلت فيه النيران وأغلقت الحجرة عليه ليجدوه في الدولاب متفحم.

" src="">

أسرة المجني عليه تزوج زوجته بعد قصة حب

وأشارت أسرة المجني عليها أن لم يكن يوجد بين المجني عليه وزوجته أي خلافات سابقة وهو دائم السفر حيث يعمل في القاهرة ويعود لمدة يوم أو يومين من أجل أن يرى زوجته وأولاده، وتعيش في منزل مكون من 3 طوابق بمفردها، وقد احتفل بعيد ميلادها قبل أيام من الجريمة وقد تزوجا بعد قصة حب طويلة وتهديد من الزوج بإنهاء حياته في حال لم يتزوجها حتى تزوج منها وأنجبا طفلين 12 سنة، و10 سنوات.

تعود تفاصيل القضية رقم 9743 لـ سنة 2023 جنح مركز ديرب نجم، عندما قررت جهات التحقيق في محافظة الشرقية، إحالة أوراق القضية إلي محكمة جنايات الزقازيق لـ معاقبة المتهمة عزة ع  لأنها في يوم 8 فبراير 2023، قتلت زوجها المجني عليه 'محمد خالد عسكر عوض' عمدا مع سبق الإصرار.

تابع موقع تحيا مصر علي