عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حادث أشرف عبدالغفور.. اعترافات السائق المتسبب في مصرع الفنان

أدلى السائق المتهم في حادث مصرع الفنان اشرف عبدالغفور بإعترافات خلال التحقيقات، حول ملابسات وظروف الحادث الذي أودى بحياة الفنان الراحل ونتج عنه إصابة زوجته.

تحيا مصر

اعترافات السائق المتسبب في مصرع الفنان أشرف عبدالغفور

وقال السائق المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور، أنه أثناء سيره على الطريق كان يريد الخروج منه، وحين اقترب من المخرج قامت سيارة بإغلاق الطريق عليه وفوجئ بسيارة الفنان أشرف عبدالغفور أمامه مما نتج عنه اصطدامه به من الخلف بدون قصد بسبب الظلام على الطريق.

وقرر السائق المتهم م أ 33 سنة فنان تشكيلي، خلال التحقيقات أنه حاول أن يتفادى سيارة الفنان أشرف عبدالغفور إلا أنه فشل في ذلك، ووجهت له النيابة اتهامات القتل الخطأ والإصابة بالخطأ، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

تفاصيل حادث الفنان أشرف عبدالغفور وزوجته

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، كشفت تفاصيل مصرع الفنان أشرف عبدالغفور وإصابة زوجته في حادث سير على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي بنطاق مدينة 6 أكتوبر، حيث تلقت غرفة العمليات بلاغا تضمن وقوع حادث مروري بين سيارتين على الطريق المشار إليه.

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي على طريق الإسكندرية الصحراوي، وأن إحدى السيارات ملك الفنان أشرف عبدالغفور «متوفي في الحادث» وبرفقته زوجته مصابة بإصابات خطيرة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

التحريات: تصادم سيارتين في حادث الفنان أشرف عبدالغفور

وكشفت التحريات الأمنية التي أجريت برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن السيارة الثانية قيادة شخص يدعى م أ فنان تشكيلي وبالغ من العمر 33 عاما، وتم التحفظ عليه وعلى السيارة، حيث شرحت التحريات أن سيارة الفنان التشكيلي صدمت سيارة أشرف عبدالغفور من الخلف واصيب الفنان بتوقف في عضلة القلب أثناء محاولة إسعافه.

وحررت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة المحضر اللازم عن الواقعة، وأحاله اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي