عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارول سماحة: مخطط الإجرام على الشرق الأوسط بقت واضح قدام العالم كله ووجع القلب بيزيد

كارول سماحة
كارول سماحة

تحدثت الفنانة كارول سماحة عما يصيب غزة في الفترة الحالية من قتل وإعتداء بحوشية على الأطفال في غزة والتي أصحبت أضعاف ما كانت عليه قبل الهدنة، مشيرة إلى أن السياسة أصحبت واضحة على الشرق الأوسط.

تحيا مصر 

كارول سماحة: المجازر بحق الأطفال وجعت قلبنا

وكتبت كارول سماحة عبر موقع التدوينات القصيرة “إكس”: وجع قلب ما بعرف عبّر عنه بأي كلام المجازر بحق الأطفال بـ غزة سوريا ما عشنا متلها من قبل.. مخطط الإجرام على الشرق الأوسط اللي بدأ من سنين واضح وأهدافه صارت واضحة قدام كل العالم.

وسبق وكتبت كارول سماحة عن استشهاد الإعلاميين والمراسلين في غزة: وحشية وإجرام ما إلهن مثيل.. استهداف المراسلين والصحفيين هو أكبر إثبات على حقارة العدو الكاذب وكل محاولاته لقمع الحريات وإخفاء الحقيقة... الله يرحم شهداء الحقيقة.. ويشفي كل الجرحى.

نجوم الفن ينتفضون من أجل إنقاذ غزة بعد انتهاء الهدنة

وكان قد خرج عدد كبير من نجوم الفن بخلاف كارول سماحة للحديث عما يصيب غزة بعد انتهاء الهدنة المتفق عليها مؤخرا، حيث قالت فيدرا في فيديو عبر حسابها بموقع إكس: لو اتعودتوا أو زهقتوا أو قلبكم وجعكم لدرجة إن بقيتوا تخبوا وشكم الناحية التانية رجعوا نفسكم عشان الضرب على غزة هيزيد أضعاف أضاف دلوقتي إحنا مش لاقيين حد ينصفهم احنا اللي وراهم فخد هدنة وانزل اتمشى وزور صحابك وارجع تاني اتكلم وقاطع هما ملهمش غيرنا ومش هنزهق.

بينما قالت كندة علوش: كنا نحلم بصباح من غير ألم وموت لأن أطفالنا تستحق الحياة ولأننا نتشبث بالأمل كنا نأمل أن تمتد الهدنة لتكون وقف كامل لإطلاق كنا نتمنى ألا يتكرر المشهد وأن تعود الأسر للملمة ما تبقى من حياتها وإعادة إعمار أحلامها ومنازلها ولكن العدو يعود لنشر الموت منذ الصباح ويجدد قصفه على غزة صلواتنا لأهلنا في غزة الله يحميكم ويقويكم وينصركم على أعدائكم.

كارول سماحة وأخر أعمالها الفنية

من ناحية أخرى، كانت تحضر كارول سماحة قبل أحداث غزة لأغنية جديدة باللهجة المصرية وذلك وفقا لما قالته خلال لقائها مع  برنامج التاسعة للإعلامية هدير أبو زيد المذاع عبر شاشة قناة الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي