عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الحركة الوطنية من المنصورة: السيسي رئيس يليق بحجم مصر ومكانتها الدولية

 اللواء رؤوف السيد
اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية

قال اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن الحزب مستمر في مسيرته لدعم الوطن والاستقرار والانحياز الى الارادة الجماهيرية مدعوماً بتحركات تحالف الاحزاب المصرية الذي يضم أكثر من 42 حزب سياسي من أجل اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية 
وأضاف رؤوف السيد علي لقد بدأنا المسيرة وسنكمل المشوار لدعم وتأييد جهود وطنية تبذل من أجل ترسيخ تقاليد عريقة لديمقراطية واعية نبني بها نظاما سياسياً في جمهورية جديدة تسع الجميع بلا تهميش او اقصاء ، واحسب ان انتخابات رئاسة الجمهورية فرصة سانحة للتعبير عن الرأي بحرية دون ضغوط او ترهيب لاختيار رئيس مصر القادم . 

جاء ذلك في كلمة ألقاها رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي عقده الحزب اليوم بمحافظة الدقهلية مدينة المنصورة تحت رعاية تحالف الاحزاب المصرية لدعم وتأييد انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي في رئاسة الجمهورية وذلك بمشاركة رموز العمل السياسي والبرلماني وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب وممثليهم عن الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي .  

رؤوف السيد علي: الاستحقاق الرئاسي محطة مهمة في مسارنا السياسي .. ونرسم مستقبل الدولة لـ ست سنوات قادمة 

وقال اللواء رؤوف السيد علي ان مؤتمر اليوم يأتي امتداداً لسلسلة مؤتمرات جماهيرية وميدانية نجوب بها المحافظات ونخلق من خلالها قنوات تواصل جماهيري مباشرة مع الناس نقدم فيها رؤي عاقلة ونطرح أسباب ومبررات من الواقع تدفعنا الي ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية واختيار رئيساً يليق بحجم مصر ومكانتها الدولية والإقليمية .. وأحسب أننا لن نجد افضل من المرشح عبد الفتاح السيسي لتلك المهمة  الصعبة . 

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية إن الوطن المصري سيظل هو الأبقى والأكثر رسوخاً وقوة رغم كل ما يحيط به انواء عاتية وصراعات دموية وحروب يدور رحاها على كافة الحدود والجبهات وفي ظل ظرف إقليمي معقد وأطماع تتصاعد في الداخل والخارج  .. الجميع يتربص ويتحين الفرص كي ينال من أمننا وسلامتنا ووحدتها وحقنا في ان نحيا آمنين مطمئنين على أرواحنا وأهلنا وأموالنا وفي ظل هذا المشهد المعتم إقليميًا، والظروف الضبابية دوليا يصل قطار السياسة المصرية إلى أهم محطة من مساره الديمقراطي وهي محطة الاستحقاق الانتخابي الرئاسي التي نرسم من خلالها مستقبل الدولة المصرية لـ ست سنوات قادمة.

رؤوف السيد: نؤيد انتخاب السيسي رئيساً من أجل بناء نظام سياسي لجمهورية جديدة لا تهميش فيها ولا إقصاء

وتابع رؤوف السيد علي خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري المنعقد بمحافظة الدقهلية: نأمل ان يتولي فيها امورنا خيارنا .. وان نختار قيادة فاعلة قادرة على أن يعبر بمصر إلى بر الأمان في ظل تلك الظروف المعتمة والمشاهد الضبابية لافتاً إلى أنه رغم حالة الإقبال غير المسبوقة في انتخابات المصريين بالخارج إلا ان رصيد الديمقراطية الحقيقية ليس في صناديق الانتخابات فحسب بل في وعي الناس وقدرتهم علي التدقيق والاختيار الامثل لقيادة حكيمة رشيدة عاقلة يمكنها صناعة الفرق والقفز بنا من مرحلة المجهول الي منطقة المعلوم، ومنطقة آمنة تحمينا من تقلبات السياسة الدولية واطماعها التي تقف على الحدود تتربص وتتحين أي فرص مواتية كي تنال منا وتنهش أجسادنا وتنهب خيراتنا .. بالضبط كما حدث ويحدث في دول الجوار وجوار الجوار. 

 رؤوف السيد:المشهد الدولي والإقليمي سيبقى بجميع تشابكاته وتعقيداته مصدر خطر على مصر

وأردف رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية مؤكداً علي أن المشهد الدولي والإقليمي سيبقى بجميع تشابكاته وتعقيداته مصدر خطر على مصر جراء ما فيه من أطماع  بائنة تستهدف كيان الدولة الوجودي من خلال مخططات وسيناريوهات غامضة للنيل منا ومن سيادتنا واستقلالية قرارنا الوطني بما يستدعي منا ضرورة اليقظة والحذر والفهم والوعي والإقبال على صناديق الانتخابات الرئاسية كي نختار الرئيس الإصلاح والأقدر على تحمل المسئولية وأعبائها في ظل المشهد الراهن بكل ما فيه من تحديات وصعاب . 

وشدد اللواء رؤوف علي اننا ينبغي ان نتيقن ونضع في الحسبان حاجة مصر الماسة إلى رئيس قوي له من الخبرة والتاريخ ما يؤهله إلى قيادة الدولة في ظل الظرف الراهن رئيس يمكنه استكمال مسيرة البناء والتعمير وصولاً إلى جمهورية جديدة بدت ملامح بنائها تلوح في الأفق واردف : وأود هنا توجيه رسالة هامة الى أهالينا في كل أرجاء مصر في ريفها وحضرها : " صوتك أمانة ورسالة ومنهج ومعيار حاكم يحدد مصير الدولة والشعب .. فلا تبخلوا علي وطنكم بصوتكم". 

واختتم رئيس الحركة الوطنية المصرية كلمته خلال المؤتمر الجماهيري بالمنصورة قائلاً: لا يفوتني أن أوجه الشكر والتقدير إلي أمانة حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة الدقهلية وأمينها الدكتور مدحت الفيومي وما يقوم به من جهد وعمل متواصل كي يرسم صورة إيجابية مشرفة لرجال الأفعال لا الأقوال في المحافظة فما تقومون به محل اعتزاز وتقدير واحترام .

تابع موقع تحيا مصر علي