عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رؤية نموذجية متكاملة.. المستشار محمود فوزي يكشف عن خطط الرئيس السيسي للمستقبل

تحيا مصر

المستشار محمود فوزي يقدم استعراض ناجح لإنجازات الرئيس السيسي 

استعانة دقيقة بالأرقام الكاشفة عن حاضر مبهر ومستقبل مشرق للمصريين

خروج عن البرامج الانتخابية التقليدية إلى الرؤى السديدة خلال الانتخابات 

 

مع اقتراب انطلاق ملحمة الانتخابات الرئاسية المرتقبة لملايين المصريين اجاد المستشار محمود فوزي مدير الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي التعبير والتصريح بشأن رؤية نموذجية كاملة حول السياسات النوعيه المغايرة التي سيمضي الرئيس عبد الفتاح السيسي في تحقيقها ضمن نظرته للمستقبل. 

يرصد موقع تحيا مصر في تقريره التالي، أهم النقاط المحورية التي صرح بها المستشار محمود فوزي خلال لقائه الموفق على فضائيه سي بي سي مع الإعلامية المتميزة قصواء الخلالي. 

رؤية متكاملة عن المستقبل يكشف عنها المستشار محمود فوزي

قدم المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رؤيه بانورامية متكاملة تعبر عن سياسات حالية ومستقبلية خارج الصندوق، تصب في صالح المصريين على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والأمنية والاستراتيجية، في خروج نوعي ومغاير عن البرامج الانتخابيه التقليدية بشكل يليق بالمنجزات التي قدمها وسيقدمها الرئيس والزعيم عبد الفتاح السيسي.

لم يلجأ المستشار محمود فوزي إلى نقاط اعتيادية تتعلق بالوقت الراهن الذي يزدحم بالتحديات النوعية التي تواجه الدولة المصرية وإنما عبر، كافضل ما يكون عن رؤية شاملة تحمل حلولًا غير تقليدية تتعلق بجذب الاستثمارات والحفاظ على الامن القومي للبلاد، انطلاقا مما يملكه الرئيس السيسي من مسيرة وطنية مشرفة واستحقاقا لانجازات تاريخيه غير مسبوقة. 

بثقة أوضح فوزي أنه خلال السنوات العشر الماضية شهدت تنفيذ أكثر من 15 ألف مشروع، لم تكن ضمن برنامج، وإنما فرضتها الأولويات، التي يجب أن نركز عليها كونها مستقبل الـ 6 سنوات المقبلة، قائلا: هناك مشروع كبير اسمه مشروع 30 يونيو، ونحن عازمون على استكماله، وهو مشروع تنموي سياسي اقتصادي اجتماعي، مضينا فيه وعدينا أجزاء مهمة فيه، والقادم هو وقت الحصاد وجني الثمار.

الإقناع التام سمة أساسية في حديث المستشار محمود فوزي

جاءت أهم النقاط المحوريه في الظهور التلفزيوني المميز للمستشار محمود فوزي تعبيرا عن أفكار الرئيس عبد الفتاح السيسي متمثلة في تحقق الإقناع والاثبات والبرهان، حيث ساق المستشار محمود فوزي مجموعه من الحقائق المدققه كعادته، الأمر الذي لاقى قبول فوري لدى جمهور المشاهدين في مصر والوطن العربي. 

بمجرد متابعه المحطات المتتابعة من لقاء المستشار محمود فوزي مع الاعلامية قصواء الخلالي يتبين ان كل ما يدفع به مدير حمله المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي هو حقائق مجرده وارقام واقعيه تحققت عن المشروعات القوميه العملاقه والمنجات التي حصدها المصريون فلا مجال للتصريحات الاعلامية او الوعود الكلامية غير المقنعة. 

في هذا السياق أوضح فوزي بطلاقته المعتادة، أن التسع سنوات الماضية، أصبح لدينا بنية أساسية قوية بعدما حفظنا هويتنا ولفظنا كل من هو بعيد عنا، واستعدنا المؤسسية بشكل كبير جدًا، تجعلنا مؤهلين لجذب مزيد من الاستثمارات، في ظل الإنفاق العام الضخم التسع سنوات الماضية، والذي يتفق مع القواعد الاقتصادية".وأوضح أن الطبالة تهدد المجتمع لكن لدينا مؤشرات جيدة بخصوصها.

اتسم حديث المستشار محمود فوزي بالصدق الكامل حيث داب منذ توليه حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي على اظهار كافه الحقائق المرتبطه بالتفوق النوعي لانجازات المرشح عبد الفتاح السيسي مقارنه بباقي المنافسين ضمن المشهد الانتخابي المغلف باجواء ديمقراطية شفافة، لذا كان الاقناع حاضرا دائما وابدا في حديثه. 

التفاؤل بمستقبل أفضل للمصريين وحصد مزيد من المكاسب

بالنظر الى التصريحات التي ساقها واستعرضها بشكل نموذجي رئيس الحملة الرسميه للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي  نجد ان هناك حديث واقعي يرتبط بمستقبل مشرق لعموم المصريين، حيث برهن المستشار محمود فوزي على ان المقدمات التي حدثت طوال السنوات الماضية سوف تسفر بالضرورة عن نتائج ومخرجات سوف يحصدها المصريون في القريب العاجل تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المتابع للظهور التلفزيوني الاحدث للمستشار محمود فوزي سوف يجد انه بالنظر الى ما حققه الرئيس عبد الفتاح السيسي من احداث كفر هائله في مقدرات معيشه المصريين للافضل ومكافحة الارهاب والحفاظ على الأمن والامان فإن المستقبل تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي يبشر بمزيد من المكاسب المحققه لملايين الشعب المصري. 

تطرق اللقاء إلى الحديث عن الجهاز الإداري للدولة، حيث قال المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إننا نستهدف مزيد من الرقمنة ورفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة، ووضع مؤشرات قياس لكفاءة الجهاز، سواء فيما يتعلق بتقديم الخدمة أو سرعة الحصول عليها، مشيرًا إلى إصدار قانون الخدمة المدنية ودوره في رفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة، وقد وضع ضوابط للتعيينات الحكومية، والتي لم تؤثر على معدلات البطالة التي انخفضت من 14 إلى 7 % رغم الزيادة السكانية والتعليمات بعد التوسع بالتعيينات إلا للضرورة القصوى.

وأوضح "فوزي" أن المشروعات القومية هي التي استوعبت تلك العمالة، فهي على أراضي مصرية والعمالة التي بها مصريون، لافتًا إلى أن زيادة الإنفاق العام قد أسهم في النزول بمعدلات البطالة، مضيفًا: "لذلك يجب أن نتجه إلى القطاع الخاص وكما يؤكد الرئيس السيسي على ضرورة التدريب والتأهيل الجيد لسوق العمل".

تابع موقع تحيا مصر علي