عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مأساة فتاة أسوان.. أمطرها أبن خالتها بالرصاص لرفضها الزواج منه

فتاة اسوان
فتاة اسوان

فتاة أسوان التي وقعت ضحية لإبن خالتها، لعدم موافقتها على الزواج منه، فخطط للانتقام منها بعد سماعه خبر خطبتها على شخص آخر، وأطلق عليها عدة أعيرة نارية وفر هاربا.

تحيا مصر 

قصة فتاة أسوان وابن خالتها

نيرة أشرف جديدة تتكرر في جنوب مصر، وتحديدا في قرية المعمارية التابعة لمدينة البصيلية في أدفو، بوفاة فتاة تدعى صبرة ع بالغة من العمر 18 عاما، على يد ابن خالتها بسبب رفضها الزواج منها، وخطبتها على شخص آخر، حيث أطلق عليها أعيرة نارية أودت بحياتها.

قصة فتاة أسوان كشفتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، حيث تبين أن المجني عليها تدعى صبرة ع بالغة من العمر 18 عاما، أطلق عليها ابن خالتها وابل من الأعيرة النارية بسبب رفضها الزواج منها وخطبتها من شخص آخر، وتمكنت أجهزة أمن أسوان من القبض عليه.

التحريات تكشف تفاصيل واقعة فتاة أسوان

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة أدفو تضمن ورود بلاغا من الأهالي بمقتل فتاة في العقد الثاني، بعد إطلاق شخص أعيرة نارية صوبها مما نتج عنه وفاتها، وعلى الفور وجه اللواء مجدي سالم مدير أمن أسوان بسرعة الانتقال والفحص وكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة أن الجثة لفتاة تدعى صبرة ع بالغة من العمر 18 عاما، ترتدي كامل ملابسها وبها أعيرة نارية، وتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في أسوان، وشكلت أجهزة أمن أسوان فريق بحث لكشف الملابسات.

القبض على قاتل فتاة أسوان

وتوصلت تحريات المباحث في أسوان إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ابن خالة المجني عليها، حيث تقدم للزواج منها أكثر من مرة إلا أنها رفضته، وصمم على الزواج منها وعلم بخطبتها من شاب آخر، فتربص بها وما أن شاهدها أطلق عليها أعيرة نارية انتقاما منها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وعقب تقنين الاجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان من ضبط المتهم بقتل طالبة أسوان، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

تابع موقع تحيا مصر علي