عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عروسة الجنة.. فتاة المنيا عادت من زفاف صديقتها إلى كفنها|تفاصيل حزينة

فتاة المنيا
فتاة المنيا

فتاة المنيا لم تكن تعلم أن خروجها من المنزل سيكون الأخير وأنها لن تعود بعد حفل زفاف صديقتها إلى المنزل، بل سيتم زفها عروسا إلى الجنة في كفنها، فقد وافتها المنية أثر أزمة قلبية وهبوط حاد في الدورة الدموية فور عودتها إلى المنزل.

تحيا مصر

تفاصيل وفاة فتاة المنيا

وسط حالة من الذهول، سيطر الحزن على قرية نزلة ثابت بمركز مطاي شمال المنيا، بعدما وردت الأخبار بوفاة الطالبة إسراء جمعة «فتاة المنيا» طالبة كلية التمريض بجامعة المنيا، أثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية فور عودتها من حفل زفاف صديقتها.

في الصباح لم يكن هناك شيئا غير طبيعيا، فقد استيقظت فتاة المنيا من نومها، والنشاط يملأ وجهها، وبدأت في التجهيز للخروج إلى حفل زفاف إحدى صديقاتها، واستعدت فتاة المنيا وارتدت فستانها وخرجت من المنزل بعد وداع أسرتها متوجهة إلى حفل زفاف صديقتها، ثم عادت في المساء بعد انتهاء حفل الزفاف إلى منزل أسرتها ودخلت إلى غرفتها.

سبب وفاة فتاة المنيا

دخلت اسرة فتاة المنيا إلى غرفتها فوجدتها مغشيا عليها، وجرى نقلها إلى المستشفى العام للإطمئنان عليها إلا أنها كانت الصدمة حين أخبر الأطباء ذويها أن الفتاة فارقت الحياة، جراء إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، وتم إيداعها ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وقالت أسرة فتاة المنيا أن الفتاة لم تكن تعاني من ثمة أمراض وكانت تتمتع بصحة جيدة، وخرجت في نفس اليوم لحضور حفل زفاف صديقتها، وحينما عادت في المساء شعرت بوعكة صحية وتعرضت لإغماء وتم نقلها إلى المستشفى العام إلا أنها فارقت الحياة أثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

حزن في مطاي على رحيل فتاة المنيا

وسرد جيران فتاة المنيا والأهالي في نزلة ثابت، أن الفتاة كانت محبوبة من الجميع، وأنها كانت معروفة تقدم خدماتها للجميع من الجيران، حيث شارك المئات في تشييع جثمان فتاة المنيا إلى مثواها الأخير، وسط صدمة بين أصدقائها في الكلية وأسرتها.

ونعى اصدقاء فتاة المنيا وفاتها بكلمات مؤثرة وحزينة حيث أنها لم تكن تعاني من ثمة أمراض، وكانت متواجدة بينهم في حفل زفاف صديقتهم، إلا أنهم في المساء وصل إليهم خبر وفاة صديقتهم إسراء جمعة متأثرة بإصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

تابع موقع تحيا مصر علي