عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملكة جمال وتجمعها صلة قرابة بالراحل.. من هي شمعة زوجة أشرف عبد الغفور؟

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدتها

تصدر اسم الفنانة شمعة زوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، بعد إعلان خبر وفاة زوجها الفنان في حادث سير، إذ حرص عدد كبير من المتابعين البحث عن معلومات أكثر عنها، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز المعلومات عن السيدة شمعة زوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور.

أبرز المعلومات عن شمعة زوجة أشرف عبد الغفور

  • كانت ملكة جمال
  • أهلها رفضوا زواجها من أشرف عبد الغفور بسبب مشاكل عائلية
  • اسمها الحقيقي فاطمة لكن أشرف عبد الغفور كان يطلق عليها شمعة 
  • هي ابنة عم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور وزوجته

الحالة الصحية لـ زوجة أشرف عبد الغفور

جدير بالذكر أن السيدة شمعة زوجة الفنان أشرف عبد الغفور كانت برفقته وقت وقوع الحادث، وهي الآن تعاني من كدمة بسيطة في منطقة الصدر، ولا تعلم بوفاة زوجها نهائيًا.

وفاة أشرف عبد الغفور

توفى الفنان أشرف عبد الغفور، مساء يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وكان قد نُقل الفنان أشرف عبد الغفور إلى أحد مستشفيات أكتوبر لتلقي العلاج، لكنه رحل عن عالمنا مسببًا حزن لأصدقائه في الوسط الفني وجمهوره. 

أشرف عبد الغفور في مسلسل رشيد

وسبق وأن كشف الفنان أشرف عبد الغفور عن أصعب الأمور التي واجهته في مسلسل رشيد، وذلك خلال لقاء له ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر.

وقال أشرف عبد الغفور: مفيش حاجة سهلة، وأي دور الواحد يتعرضله بيبقى فيه جزء من الصعوبة.. ومسلسل رشيد هو المسلسل الوحيد اللي أنا مقرأتش فيه النص كاملًا قبل ما أدخل أصور، لأن فاروق كان له منطقة محددة وهي منطقة الوسط في المسلسل، ودايما في الدراما منطقة الوسط هي أخطر منطقة.

وتابع: وفيه ظروف تدعو وتشجع الواحد أنه يشتغل، أولا شركة الإنتاج اللي أنا عارف أن ريهام عملت معاها قبل كدا أعمال جميلة، وكان فيه أرضية من الثقة تجاه شركة الإنتاج، وبعدين ريهام أنها موجودة في العمل ولو أني مش هقابلها خالص في العمل، وكونها أنها موجودة دا يشرفني.

تابع موقع تحيا مصر علي