عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شقيقين في حادث تصادم توك توك بسيارة ملاكي بالدقهلية

تحيا مصر

شهد طريق منشية الاخوة بمركز أجا في محافظة الدقهلية حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتوك توك وأسفر الحادث مصرع شقيقين جري نقل الجثتين إلي مشرحة مستشفي المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر

تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتوك توك  أمام قرية منشية الأخوة التابعة لمركز أجا في محافظة الدقهلية.

الانتقال والفحص

علي الفور انتقل رجال الامن والمباحث لمكان الحادث وبالمعاينة والفحص تبين وقوع الحادث بين سيارة ملاكي وتوك توك وأسفر الحادث عن مصرع شقيقين وهما وليد الباز .ال. 45عاماًوشريف الباز .ال 33عاماً ومقيمين بعزبة التسعين وبلجاي داخل محافظة الدقهلية.

النيابة العامة تباشر التحقيق

تم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بنقل الجثتين إلي ثلاجة حفظ الموتي والتحفظ عليهما لحين الانتهاء من إجراءات التحقيق اللازمة واستكمال تصاريح الدفن.

إصابة ٣ أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص وتوك توك بالدقهلية 

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم

وفي سياق أخر كان قد أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص و2 توك توك على طريق ميت غمر المنصورة أمام قرية منشأة عبد النبى بنطاق مركز اجا فى محافظة الدقهلية، وجرى نقل المصابين لمستشفى أجا المركز لتلقي العلاج اللازم.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي و2 توكتوك، على طريق ميت غمر المنصورة، أمام قرية قرية منشأة عبد النبي دائرة مركز أجا.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة كل من: أحمد عبدالعزيز عبد العزيز، 30 عامًا، مقيم بأجا، وناصر عبد العزيز عبد العزيز، 36 عامًا، مقيم بأجا، وعبدالعزيز رمضان الشحات، 36 عامًا، مقيم بعزبة العرب بأجا.

وتم نقل المصابين لمستشفى أجا المركز لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي