عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: ابراهيما نداي أصبح لا غنى عنه في الزمالك

إبراهيما نداي
إبراهيما نداي

أشادَ محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق بالفوز الذي حققه الفريق على أكاديمية سوار الغيني برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء الأحد على ستاد السلام.

محمد صلاح: الزمالك استعاد بريقه تحت قيادة معتمد جمال 

وقال صلاح في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN":" الزمالك استعاد بريقه تحت قيادة معتمد جمال وحقق العلامة الكاملة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات منذ توليه المهمة خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي أرى أن قرار إقالته تأخر كثيرًا".

وأضاف: " معتمد جمال أعاد اكتشاف العديد من لاعبي الزمالك وعلى رأسهم السنغالي ابراهيما نداي الذي أصبح لا غنى عنه في التشكيلة البيضاء، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، وكذلك الظهير".

مكاسب فوز الزمالك على سوار الغيني 

وفيما يلي رصد لما حققه الزمالك من الفوز على حساب فريق سوار الغيني:

_ تصدر الزمالك المجموعة برصيد 6 نقاط، وضاعف من حظوظه في التأهل للدور المقبل من البطولة.

_ حقق الزمالك الفوز الرابع على التوالي، كما حقق العلامة الكاملة مع معتمد جمال، الذي تولى القيادة الفنية للفريق بعد رحيل أوسوريو، ومن وقتها وفاز الزمالك في 4 مباريات متتالية في مختلف البطولات، ففاز على حساب كل من بيراميدز بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس مصر، وعلى فيوتشر بثنائية نظيفة في الدوري، وحقق فوزين متتاليين في بطولة الكونفدرالية على حساب كلًا من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني.

_ خرج الزمالك بشباك نظيفة في 3 مواجهات متتالية، فلم يستقبل الفارس الأبيض، أهداف في مباريات فيوتشر، أبو سليم الليبي، سوار الغيني.

_ حقق الزمالك الفوز برباعية لأول مرة في الكونفدرالية منذ 4 أعوام.

_ ارتفعت الروح المعنوية للاعبين، نتيجة الانتصارات المتتالية، وسيعود بذلك بفائدة كبيرة على نتائج الفريق في المباريات القادمة.

طاقم تحكيم صومالي للزمالك أمام ساجرادا الأنجولي 

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم صومالي لإدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم 10 ديسمبر الجاري.

ويتكون طاقم التحكيم من، عمر عبد القادر أرتان حكم ساحة، ويعاونه، سليمان بشير مساعد أول، وعلي محمد مهاد مساعد ثاني، وأحمد حسن حسين حكم رابع.

واختار "كاف" الإريتري لويلسيجيد جبراميشيل مراقباً للمباراة، والليبي محمد عبد الله محمد مراقباً للحكام .

وفاز فريق الزمالك على سوار الغيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة، في حين يظل سوار في المركز الأخير بلارصيد من النقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي