عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا محمود ياسين: مفيد فوزي كان إعلامي عظيم.. واعتبره أب ليا

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

تحدثت الفنانة رانيا محمود ياسين عن الإعلامي الراحل مفيد فوزي، في احتفالية أقيمت اليوم بذكرى رحيله الأولى، إذا أكدت “ياسين” على أنه محاور عظيم لن يتكرر.

تحيا مصر

تصريحات رانيا محمود ياسين عن مفيد فوزي

وقالت رانيا محمود ياسين لكاميرا موقع تحيا مصر: الله يرحمه ويحسن إليه.. كان محاور عظيم وإعلامي كبير، وصحفي له شأن كبير، ورأيه كان بيقلق ناس كتير، وكنا ننتظره بشغف، ودايما بنقول يارب شغلنا يبقى عند حسن ظنه، وهو كان بالنسبالي أب وصديق لوالدي.

وتابعت: والأسرتين قريبين جدا من بعض، وكنت بنتظر مقالاته، وهو ليه أهمية كبيرة جدا عندي الله يرحمه، وحاليًا مفيش حد من مدرسة مفيد فوزي على الساحة الإعلامية، وهي دلوقتي تفتقد الثقافة، وكتب كلام جميل جدا عندي في مسلسل فالنتينو واتخضيت.

رانيا محمود ياسين: اللي بيعملوه بالذكاء الاصطناعي رخص 

وسبق وأن خرجت الفنانة رانيا محمود ياسين لتنتقد استخدام قصص وحكايات عن الفنانين بالذكاء الاصطناعي من أجل زيادة المتابعين على الصفحات مستخدمين معلومات لا أساس لها من الصحة عن الفنان الذي يروا قصته، مشيرة إلى أن هذا يسيء بسمعة نجوم لها قيمة كبيرة في المجتمع.

وقالت رانيا محمود ياسين في منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: نفس افهم بجد جو الرخص بتاع الناس الي عايزه تعمل ريتيش علي حس سمعه الفنانين ويعملوا بالذكاء الإصطناعي حد بيتكلم ويحكي اي هري ومعلومات لا اساس لها من صحه ويقول انا فنان او انا مطرب وبعدين يبدأ يحكي كلم مسئ عن حياته ثم يبدأ الناس يقولوا ياتري ده مين ده فلان لا ده فلان.

رانيا محمود ياسين ترثي والدها الراحل بكلمات مؤثرة

وعلى صعيد أخر، وجهت الفنانة رانيا محمود ياسين رسالة مؤثرة لوالدها الفنان الراحل محمود ياسين، ومعربة عن شدة اشتياقاها له وتمنيها رؤية حتى لو يوم واحد فقط.

ونشرت رانيا محمود ياسين صورة لوالدها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصة ستوري، وعلقت عليها: ياريت ترجع ولو ليوم واحد وحشتني اوي في جنات النعيم ياحبيبي.

تابع موقع تحيا مصر علي