عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لو نازل شغلك أو مشوار.. اعرف خريطة الكثافة المرورية وأماكن الازدحام

كثافة مرورية
كثافة مرورية

استعرضت الإعلامية هالة الحملاوي، منذ قليل، خريطة الكثافات المرورية وأماكن الازدحام في القاهرة الكبري وعدد من محافظات الجمهورية، وذلك  من خلال فقرتها ببرنامج صباح الخير يا مصر والمذاع علي القناه الأولى المصرية والفضائية المصرية.

تحيا مصر 

حالة المرور اليوم 

وبدأت “هالة”, جولتها المرورية من ميدان عبدالمنعم رياض، والذي شهد كثافة مرورية في عدد من الشوارع المؤدية إليه، كما يشهد كورنيش النيل المتجه من المظلات وحتى وسط البلد إزدحام شديد، وكذلك هناك كثافة مرورية بطريق الكورنيش المتجه في طريق المؤسسة.

وأكدت تواجد كثافة مرورية، كذلك، في منطقة كوبري اكتوبر مستمرة في اتجاه العباسية وكذلك المتجه من ميدان التحرير ومحور النصر ومدينة نصر وصولا للمنصة. 

ظهرت، ايضا، كثافات مرورية متكدسة في شارع عباس العقاد والطيران وصولا للدائري.

محور 26 يوليو

وفي محافظة الجيزة، توجد بعض الكثافات المرورية أعلي الطريق الدائري وفي محور 26 يوليو القادم من ميدان لبنان في اتجاه مدينة 6 اكتوبر. ويشهد شارع فيصل كثافات مرورية مرتفعة وتوقف لحركة السيارات في اتجاه المريوطية. كما يشهد شارع الهرم كذلك كثافات مرورية في اتجاه ميدان الجيزة.

كثافات مرورية فى شارع السودان

كما يشهد شارع الترسة توقف كامل لحركة المرور نتيجة لغلق الشارع في الاتجاهين. ويشهد شارع السودان كثافات مرورية في اتجاه جامعة القاهرة وميدان النهضة، وكذلك يشهد محور صفط كثافات مرورية في اتجاه جامعة القاهرة.

وأكدت خلال جولتها المرورية وجود بعض الكثافات المرورية علي طريق اسكندرية الزراعي والمتجه إلي بنها.

أما محافظة بورسعيد؛ فتشهد سيولة مرورية في معظم شوارعها بإستثناء شارع جمال عبدالناصر وشارع الجمهورية. 

برنامج صباح الخير يا مصر، هو واحدا من أقدم وأشهر البرامج الصباحية  الإخبارية في مصر، ويذاع بشكل يومي علي القناه الاولى المصرية والفضائية المصرية. ويقدم هذا البرنامج، وعلى مدار ثلاث ساعات متواصلة، العديد من الفقرات التي تهتم بالمجالات السياسية علي الساحة المصرية والعالمية، وكذلك الاخبار المتعلقة بالجوانب الإقتصادية والإجتماعية والمرورية والصحية، هذا إلي جانب تقديم بيانا تفصيليا بدرجات الحرارة المتوقعة علي مدار اليوم وحالة الطقس. كما يقدم هذا البرنامج تحليلا لمعظم الأخبار الصحفية من خلال إستضافة عدد من الوجوه الاعلامية والصحفية المصرية

تابع موقع تحيا مصر علي