عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد دفنه.. ريهام عبد الغفور توجه رسالة مؤثرة لوالدها: قلبي وضهري وروحي اتكسروا

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

وجهت الفنانة ريهام عبد الغفور رسالة مؤثرة لوالدها أشرف عبد الغفور، والذي وافته المنية في مساء يوم الأحد إثر تعرضه لحادث سير أثناء ذهابه لزياراتها، وألقت عليه نظرة الوداع الأخيرة في ظهر أمس الاثنين، ليكون وفاته بمثابة كسرة ظهر كبيرة لها.

تحيا مصر 

ريهام عبد الغفور توجه رسالة مؤثرة لوالدها أشرف عبد الغفور 

وكتبت ريهام عبد الغفور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أدعيلك بإية يا حبيبي.. أدعيلك بالرحمة ؟! طب ما إنت كنت الرحمه.. أدعيلك بالخير ؟! طب ما انت كل الخير.. قلبي إتكسر.. وضهري إتكسر .. وروحي إتكسرت الله يرحمك يا حبيبي.. أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة  لأبي.

منشور ريهام عبد الغفور 

وفاة أشرف عبد الغفور 

ورحل أشرف عبد الغفور عن عالمنا في مساء يوم الأحد الماضي بعد تعرضه لحادث سير مروع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، أثناء ذهابه هو وزوجته لزيارة ابنته ريهام حيث اصطدمته سيارة من الخلف فلم يستطع التحكم في عجلة القيادة.

مش مصدقة اني بكتب كدة.. صدمة ريهام عبد الغفور في وفاة والدها 

وكانت قد تعرضه ريهام بعد الغفور لصدمة كبيرة بعد وفاة والدها أشرف عبد الغفور، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن، وإنا على فراقك لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون، مش مصدقة والله إني بكتب عنك انت كدة.. هتوحشني أوي يا حبيبي.. توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي، وكل حاجة عندي في الدنيا.

ويذكر، أن ريهام عبد الغفور ارتبطت بشكل كبير بوالدها أشرف عبد الغفور حيث دائما ما كانت تذكر فضله عليها في لقائتها التليفزيونية والصحفية، وتهديه الجوائز التي كانت تحصل عليها، مشيرة إلى أنهم لم يدخلوا سويا في عمل فني حيث لم يتوسط أحدهم للآخر، ليكون آخر أعماله مع ابنته ريهام عبد الغفور من خلال مسلسل رشيد الذي تم عرضه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2024، وجسد من خلاله مشهد رحيله ليودعه الفنان محمد ممدوح بنفس اللقطة التي جسدوها سويا في اخر أعمالهم الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي