عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يفجر مفاجأة: الزمالك يزاحم الأهلي لضم صفقة الموسم

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الاهلي السابق، أن نادي الزمالك يرغب فى ضم عمرو كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر، في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث جس نبص اللاعب خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي: الزمالك بدأ يجس نبض عمر كمال عبد الواحد، ونادي ومودرن فيوتشر حالياً أكد أن لاتوجد عرض رسمي لضم اللاعب".

وتابع شوبير قائلاً:" يوجد كلام بين الأهلي وفيوتشر بنسبة مائة في المائة لضم أيضاً اللاعب، وعدلي القيعي وخالد عبد القادر مسؤولان عن هذا الملف في الأهلي .

تعليق هيثم عرابي على رحيل عمر كمال عبد الواحد 

وقال هيثم عرابي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" عمر كمال عبد الواحد مازال لم يأتي له عرض رسمي من النادي الأهلي ووليد دعبس منفتح على كل العروض ووقت ما يكون هناك عرض رسمي سيكون هناك بالطبع تحرك.

وأضاف هيثم عرابي:" عمر كمال عبد الواحد أبلغ النادي رغبته وعقب مباراة اتحاد العاصمة الجزائري سيكون هناك جديد وأمور مختلفة، وتابع:" رغبة اللاعب هي التي ستحسم كل شئ ، ولذلك بعد مباراة اتحاد العاصمة الجزائري سيكون هناك جديد فى الأمر.

وأتم هيثم عرابي قائلاً:"" أعتقد عدد كبير يعلم رغبة عمر كمال عبد الواحد.

رضا شحاتة: تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد بـ 3 صفقات

أكد رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق أن تعاقد المارد الأحمر المحتمل مع عمر كمال عبد الواحد نجم فريق موردن فيوتشر سيكون مميز للغاية وسيكون أمر رائع للفريق.

وقال رضا شحاتة فى تصريحات لبرنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أتمني تعاقد النادي الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية خاصة أنه لاعب بـ 3 صفقات، يستطيع اللعب فى أكثر من مركز ويفيد النادي بقوة .

وأضاف رضا شحاتة قائلاً:" عمر كمال يقدر يلعب ظهير أيمن وأيسر ووسط بجانب أنه يجيد الناحية الهجومية، لاعب رائع وأعتقد أنه فى الأهلي يعلمه جيدًا أنه لابد التعاقد معه.

تابع موقع تحيا مصر علي