عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عيد عبدالملك: فتوح لو ظل بدون مشاركة سوف يستبعده فيتوريا

تحيا مصر

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم  الزمالك السابق، أنه لا يوجد اي مستجدات بشأن أحمد فتوح مع نادي الزمالك.

تحيا مصر 

وقال أحمد عيد عبد الملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc الفضائية: "فتوح يحتاج للتواجد مع نادي الزمالك من أجل التواجد مع منتخب مصر في أمم إفريقيا، والزمالك لن يقف على أي لاعب، واعتذار اللاعب لا يخص تجميد اللاعب من عدمه، وهو لاعب جيد لكن لن يفرق مع نادي الزمالك".

وأضاف أحمد عيد عبد الملك: "لو فتوح اعتذر وأبدى مرونة في التجديد، وبشروط غير تعجيزية وأن يضحى من أجل النادي في ظل ظروف الزمالك حاليا، وسبق وكان هناك اتفاق مع اللاعب قبل الانتخابات، لكن الأمور حاليا مختلفة، وهو ليس أكبر من الزمالك ومصيره بيد مجلس الإدارة.. حتى في حالة اعتذار فتوح عن الخطأ، فلن يشارك في المباريات إلا حال تجديد عقده مع النادي".

وواصل أحمد عيد عبد الملك: "فتوح لو ظل بدون مشاركة في المباريات حتى يناير، قد يقوم فيتوريا باستبعاده، والافضل استمرار تجميده في حالة عدم التجديد معه".

وأختتم أحمد عيد عبد الملك: "حسين الشحات لم يحصل على العقوبة المناسبة بسبب ما حدث مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز، ولو كنت أنا الموجود في الملعب سأحصل على حقي في وقتها بعيدا، ومن حق اللاعب المغربي اللجوء لأي جهة للحصول على حقه طالما القانون يسمح له ذلك".

مباراة الزمالك وسوار الغيني 

ويعد هذا الفوز الثاني للفارس الأبيض في تلك المجموعة، التي وقع فيها بجوار كل من ( سوار الغيني، أبو سليم الليبي، ساجرادا الصومالي)، وفي حالة فوزه في لقاءه القادم ضد فريق ساجرادا، سيضمن بنسبة كبيرة التأهل للدور القادم من البطولة.

فالزمالك يملك 6 نقاط، جمعهم من الفوز في المباراة الأولى على حساب فريق أبو سليم الليبي، بنتيجة هدف دون رد، والفوز بالأمس على حساب فريق سوار الغيني.

ترتيب مجموعة الزمالك

أما ترتيب مجموعة الزمالك، فتأتي على النحو التالي: 

1_ الزمالك برصيد 6 نقاط.

2_ ساجرادا الصومالي 3 نقاط.

3_ أبو سليم الليبي 3 نقاط.

4_ سوار الغيني بدون نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي