عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي وأستون
مانشستر سيتي وأستون فيلا

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا.. تبدأ اليوم الثلاثاء جولة جديدة في الدوري الإنجليزي في منتصف الأسبوع وستكون هناك قمة كبرى منتظرة بين مانشستر سيتي وأستون فيلا، ويستمر البحث في الساعات الأخيرة عن موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا.

تحيا مصر

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

تقام مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا غدا الأربعاء وتنطلق في تمام العاشرة والربع مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا، ويستضيف ملعب فيلا بارك المواجهة الهامة القادمة بين مانشستر سيتي وأستون فيلا في الجولة الخامسة عشر بالدوري الإنجليزي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا، ولم يحقق مانشستر سيتي أي فوز في الدوري الإنجليزي في الجولات الثلاثة الأخيرة، وكان آخر فوز في بداية نوفمبر أمام بورنموث (1/6).

يحتل مانشستر سيتي حاليا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة ويبتعد بفارق 3 نقاط كاملة عن أرسنال المتصدر.

ترتيب الدوري الإنجليزي

بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الرابع ولديه من النقاط 29 ويبحث عن الفوز للتواجد منفردا بالمركز الثالث.

فيديو | ريمونتادا تاريخية تقود مانشستر سيتي لإحباط ليفربول والتتويج بالدوري  الإنجليزي أمام أستون فيلا - بطولات
مانشستر سيتي

الدوري الإنجليزي| توتنهام يرفض الاستسلام أمام مانشستر سيتي ويتعادل (3/3)

الدوري الإنجليزي.. انتهت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في قمة مباريات الجولة الرابعة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي (3/3) ويستمر مان سيتي في إهدار النقاط بالدوري الإنجليزي والابتعاد عن الصدارة بفارق 3 نقاط عن أرسنال المتصدر.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

تمكن هيونج مين سون أن يفتتح التسجيل لفريق السبيرز في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، وتعادل سون من جديد للسيتي في الدقيقة التاسعة بالخطأ في مرماه.

الدوري الإنجليزي، عاد ضغط مانشستر سيتي من أجل تسجيل الهدف الثاني وإنهاء المباراة سريعا وسحنت العديد من الفرص للفريق في الشوط الأول ولكن كانت العارضة والقائم بجوار فيكاريو حارس توتنهام هوتسبير.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وتمكن فيل فودين أن يسجل الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول ومعه سيل من الأهداف الضائعة قبل نهاية الشوط لينتهي بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الشوط الثاني هدأت الأمور بين الفريقين، ولكن نجح توتنهام أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 69 عن طريق جيوفاني لوسيلسو بعد خطأ دفاعي في التمرير واستغل سون الموقف وأرسل الكرة للأرجنتيني الغير مراقب وسجل الكرة في المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي