عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: الخطيب لم يجتمع مع كولر على هامش زيارته للمران

تحيا مصر

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تواجد في مران الأمس لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر

وتابع أمير هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "لم يحدث وأن عقد بيبو أي اجتماع مع كولر على هامش المران، ولم يتحدث الثنائي في أي تفاصيل كما تردد، والهدف كان مؤازرة الفريق".

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من ديسمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يؤمن صدارته لقمة المجموعة الرابعة التي يحتلها برصيد 4 نقاط، جمعهم من الفوز على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة، وتعادل أمام يانج أفريكانز التنزاني. 

تاريخ مواجهات الأهلي والأندية الجزائرية

خاض الأهلي، 20 مباراة أمام الأندية الجزائرية، بواقع مباراتين أمام شباب بلوزداد، 5 أمام وفاق سطيف، 4 أمام مولودية، 3 أمام اتحاد العاصمة، 4 أمام شبيبة القبائل، ومواجهتين أمام شبيبة الساورة.

فاز الأهلي، في 9 مواجهات، تعادل في 6 لقاءات، وتلقى الخسارة في 5 مباريات.

آخر لقاء جمع بين الأهلي وفريق جزائري، كان طرفه فريق اتحاد العاصمة، وتلقى الأهلي خسارة بنتيجة هدف دون رد، في مباراة السوبر الإفريقي.

تعليق هيثم عرابي على رحيل عمر كمال عبد الواحد 

وقال هيثم عرابي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" عمر كمال عبد الواحد مازال لم يأتي له عرض رسمي من النادي الأهلي ووليد دعبس منفتح على كل العروض ووقت ما يكون هناك عرض رسمي سيكون هناك بالطبع تحرك.

وأضاف هيثم عرابي:" عمر كمال عبد الواحد أبلغ النادي رغبته وعقب مباراة اتحاد العاصمة الجزائري سيكون هناك جديد وأمور مختلفة، وتابع:" رغبة اللاعب هي التي ستحسم كل شئ ، ولذلك بعد مباراة اتحاد العاصمة الجزائري سيكون هناك جديد فى الأمر.

وأتم هيثم عرابي قائلاً:"" أعتقد عدد كبير يعلم رغبة عمر كمال عبد الواحد.

تابع موقع تحيا مصر علي