عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يُصعد ثنائي الشباب في مران الفريق الأول

تحيا مصر

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، بتصعيد  أحمد رفاعي ومحمد صلاح ثنائي فريق الشباب 2003، للمشاركة في التدريبات التي أقيمت عصر اليوم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

تصعيد ثنائي شباب الزمالك للفريق الأول 

يأتي ذلك وفقاً للاستراتيجية المتبعة بتصعيد أفضل العناصر من قطاع الناشئين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول للاستفادة منهم، وشارك الثنائي في جميع فقرات المران سواء البدنية أو الفنية استعداداً للمباراة المقبلة.

ويلعب أحمد رفاعي في مركز المدافع، بينما يجيد محمد صلاح اللعب في مركز الجناح، ويعتبر الثنائي من العناصر الأساسية لفريق الشباب مواليد 2003.

وشارك أحمد رفاعي ومحمد صلاح في المباراة الأخيرة لفريق شباب الزمالك 2003 أمام الأهلي والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة عشر لبطولة الجمهورية.

 

تهنئة اللاعبين 

في البداية قدم معتمد جمال التهنئة للاعبين بعد تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة على سوار الغيني برباعية دون مقابل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد معتمد جمال للاعبين أنهم كانوا  على قدر المسؤولية ونفذوا كل المطلوب منهم بالشكل الأمثل، وأعرب عن سعادته بالروح المتواجدة بين جميع الأفراد سواء الذين شاركوا بصورة أساسية أو البدلاء والمستبعدين.

وطالب المدير الفني الجميع بمواصلة العمل وغلق صفحة الكونفدرالية الأفريقية بشكل مؤقت والتركيز في مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، خاصة وأنها مباراة صعبة وأمام فريق يمتلك عناصر جيدة، وشدد على ضرورة تحقيق الفوز في اللقاء.

وفي نهاية الجلسة شرح معتمد جمال بعض المواقف الفنية الخاصة والأمور التي سيتم تنفيذها في التدريبات استعداداً للقاء المقبل.

ويستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري، المقرر له في السابعة مساء يوم الخميس المقبل باستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، سيكون في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 7 من ديسمبر الجاري.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الانتصارات التي بات يحققها في مختلف المسابقات، ولكي يتقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري، الذي يحتل فيه المركز السادس برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مواجهتين، وتلقى الخسارة في مثلهما.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك 

وكما يهتم القراء بالبحث عن موعد مباراة الزمالك والاتحاد، هناك اهتمام بمعرفة القنوات الناقلة لتلك المباراة:

تُذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري، عبر فضائية أون تايم سبورتس باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي