عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي علاء تؤدي مناسك العمرة في أول ظهور لها بعد انفصالها عن يوسف الشريف

إنجي علاء _ أرشيفية
إنجي علاء _ أرشيفية

حرصت السيناريست إنجي علاء على أداء مناسك العمرة، وذلك بعد انفصالها عن الفنان المصري يوسف الشريف حيث دام زواجهما 14 عام.

تحيا مصر

طلاق إنجي علاء ويوسف الشريف

وفجرت إنجى علاء نبأ انفصالها عن يوسف الشريف، من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قائلة: قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء.

يوسف الشريف وإنجي علاء في كوفيد 25

وتألق يوسف الشريف وأنجي علاء سويًا في مسلسل كوفيد 25 والذي تدور أحداثه حول طبيب يتوفى ابنه فيعيش عقدة، ويقرر بعد ذلك أن يتحول إلى يوتيوبر ليبتعد عن مواجهة البشر والتعامل معهم بأي شكل من الأشكال، وأثناء ذلك يكتشف مرضًا خطيرًا يصيب البعض، ويقرر الذهاب مرة أخرى للمستشفى الذى كان يعمل به منذ سنوات خوفًا من أن يؤذى البعض مثلما قام بإيذاء ابنه وآخرين، ليلتقى بنماذج وشخصيات إنسانية متعددة داخل المستشفى، كل منهم له قصة وخط درامى خاص به وتتوالى الأحداث في هذا السياق، وغلب على هذا المسلسل نوع الرعب نظرًا لعرض العديد من المشاهد ويكون بها أصوات مخيفة ودرجات إضاءة بشكل مرعب.

سبب انفصال إنجي علاء ويوسف الشريف 

هذا وكشف ممدوح المصري المنسق التنفيذي لمشروع مودة بوزارة التضامن في مصر أسباب الانفصال قائلًا: أهم 5 أسباب للطلاق في مصر هم تدخل الأهل في مشكلات الحياة الزوجية بين الزوجين، والاستخدام الخاطئ لمواقع التواصل الاجتماعي، وإفشاء الأسرار المنزلية مع الأصدقاء وزملاء العمل، والخيانات الزوجية بصورها المختلفة، فضلًا عن عدم الاتفاق بين الزوجين وعدم قدرتهم على تحمل المسؤولية.

فيما أوضح مجدي عاشور، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي المذاع عبر شاشة صدى البلد، أن السبب في زيادة حالات الطلاق كان في التكافل وتعني الأسباب الاقتصادية، والتفاهم بين الزوجين، وتدخل الأهل بطريقة فجأة، والخرس الزوجي.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| تشييع جثمان شقيق شريف رمزي بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة

عابد عناني: كل الناس مكملة في شغلها حتى محمد سلام 

وتابع الدكتور مجدي عاشور، مستشار مفتى الجمهورية وأمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، أن السوشيال ميديا و استخدام الموبايل بشكل خاطئ من أسباب زيادة حالات الطلاق.

تابع موقع تحيا مصر علي