عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل استعداداته لمباراة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي واصل تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

مران الأهلي

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة.

وخاض اللاعبون وحدات تدريبية متنوعة، والتي بدأت بجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الفنية خلال تدريبات الكرة.

وأدى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وانتظم ياسر إبراهيم في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة بكدمة أعلى الركبة ‏خلال مباراة يانج أفريكانز التنزاني، التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي‎.

وواصل محمد عبد المنعم تنفيذ البرنامج التأهيلي بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات بعد تعادله مع يانج أفريكانز بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب بنيامين مكابا في العاصمة دار السلام‎، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وشبا بلوزداد الجزائري،  في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويتطلع المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من التربع على عرش صدارة المجموعة، التي يحتلها في الوقت الحالي برصيد 4 نقاط المباراة. 

آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والأندية الجزائرية 

وتعد آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وفريق جزائري، كان طرفها فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وجمعت بينهما منتصف شعر سبتمبر الماضي، وتمكن الفريق الجزائري وقتها من الفوز وخطف لقب السوبر إلافريقي، بعد أن سجل هدف وحيد في مرمى الفريق الأحمر.

مباريات الأهلي القادمة 

وكما ذكرت فالأهلي ينتظره تحديات كثيرة ومختلفة، فليس فقط مبارياته في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، هو ما ينتظره، بل سيكون في انتظاره مباريات في بطولات مختلفة، على رأسها مشاركته المرتقبة ببطولة كأس العال للأندية،  ويمكن رصد ما ينتظر المارد الأحمر خلال شهر ديسمبر الجاري، خلال السطور التالية: 

_ الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري: في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من ديسمبر الجاري، على استاد السلام. 

_ الأهلي ضد الفائز من مباراة أوكلاند سيتي واتحاد جدة: ( في ربع نهائي كأس العالم للأندية بالسعودية): في تمام الثامنة مساء الجمعة الموافق 15 من ديسمبر الجاري. 

_ الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا ( بطولة كأس النخبة)، ويُقام اللقاء في تمام السابعة مساء يوم 25 من ديسمبر الجاري.

وتأجلت مواجهتين للأهلي في بطولة الدوري أمام كلًا من زد والداخلية، بسبب انشغال الأهلي بخوض لقاءه بلوزداد بدوري الأبطال، وبعدها استعداده للسفر للسعودية يوم 11 من الشهر الجاري، حتى يستهل مشواره في مونديال الأندية.

وبعد انتهاء الأهلي من المشاركة في كأس العالم للأندية وكأس النخبة، سيتوقف النشاط المحلي في مصر، بسبب بطولة أمم إفريقيا للتي تنطلق 13 من يناير المقبل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي