عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد النني بديلا.. تشكيل أرسنال لمواجهة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

تشكيل أرسنال.. أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال التشكيل الرسمي لمواجهة لوتون تاون في الجولة الخامسة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث الجانرز عن الفوز في لقاء اليوم للاستمرار في الصدارة.

تحيا مصر

تشكيل أرسنال ضد لوتون تاون

ويتواجد الدولي المصري محمد النني على مقاعد أرسنال في مباراة اليوم، وهو أحد قادة الفريق بعد مارتن أوديجارد.

تشكيل أرسنال، تنطلق مباراة أرسنال ولوتون تاون اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة والربع مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

بث مباشر مباراة أرسنال ولوتون تاون

تشكيل أرسنال، ويستضيف ملعب كينلورث رود مواجهة اليوم بين أرسنال ولوتون تاون ويبحث الجانرز عن الفوز للوصول للنقطة 36 في صدارة الدوري الإنجليزي.

وستكون مباراة اليوم بين أرسنال ولوتون تاون هيالأولى بينهم في الدوري الإنجليزي، وكانت هناك مبارتين من قبل تاريخيا، كانت الأولى في 8 مارس 1952 في كأس الاتحاد الإنجليزي وفاز الجانرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أما المباراة الثانية فكانت في 24 أبريل 1988 في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وفاز لوتون تاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتعود المواجهة بين الثنائي من جديد بعد غياب 35 عاما.

تشكيل أرسنال لمواجهة لوتون تاون

حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: جاكوب كيويور، ويليام ساليبا، جابريل ماجاليس، بن وايت

وسط الملعب: مارتن أوديجارد، ديكلان رايس، كاي هافيرتز

خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابريل جيسوس، جابريل مارتينيلي

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎OS1223 KENILWORTHROAD LUTON TOWE 品 PLOS Arsenal Premier League RAYA WHITE SALIBA GABRIEL KIWIOR RICE HAVERTZ ODEGAARD SAKA MARTINELLI racism rocm JESUS Arsenal SUBS RAMSDALE, CEDRIC, ZINCHENKO, WALTERS. JORGINHO. ELNENY, NELSON, TROSSARD, NKETIAH Emirates FLY BETTER‎‏'‏‏
تشكيل أرسنال

موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون.. تبدأ اليوم الثلاثاء جولة جديدة في بطولة الدوري الإنجليزي لحساب الجولة الخامسة عشر ويستعد أرسنال المتصدر لمواجهة لوتون تاون الباحث عن الاستمرار، ويستمر البحث عن موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون.

موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون

تنطلق مباراة أرسنال ولوتون تاون اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة والربع مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون، ويستضيف ملعب كلينورث رود مواجهة اليوم بين أرسنال ولوتون تاون في الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة أرسنال ولوتون تاون

يتواجد أرسنال حاليا في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة وبفارق نقطتين عن ليفربول الوصيف برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون، أما لوتون تاون يتواجد حاليا في المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط ويبتعد بفارق نقطتين عن الهبوط.

تابع موقع تحيا مصر علي