عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أميرة أديب تشارك في فيلم عالمي باسم No Nation| تفاصيل

أميرة أديب
أميرة أديب

أعلنت الفنانة الشابة أميرة أديب مشاركتها في الفيلم العالمي No Nation من إخراج جيفري المونت، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

مشاركة أميرة أديب في فيلم عالمي

وكتبت أميرة أديب: لقد كنت أتابع هذا لمدة 6 أشهر ولم يكن لدى أي شخص أدنى فكرة، ولا حتى والدي، أعتقد أنني فخور بفمي الكبير لأنني أبقيت هذا سرًا أكثر من أي شيء آخر.

وتابعت: هناك الكثير مما يمكن قوله والعديد من المشاعر التي يجب الشعور بها ولكنني سأنتظر قليلاً والمزيد من التفاصيل القادمة، ومع ذلك، في الوقت الحالي، أود أن أشكر جيفري المونت على إيمانه بي، وعلى اختيار فتاة عربية في دور مبتذل غير عربي كما هو الحال عادةً، على منحها دورًا مهمًا، وعلى منحها مساحة على الشاشة، والعمل معك، لقد كانت نعمة.

أخر أعمال أميرة أديب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة الشابة أميرة أديب كان مسلسل "مين قال" الذى تم عرضه فى السباق الرمضانى 2022، وتدور أحداثه حول إطار إجتماعى تشويقى حيث يطرح وجهة نظر جيل الشباب والذى تتراوح أعمارهم ما بين 17عام، 18عام، كما يناقش العديد من القضايا ومنها التعليم، واختلاف فى وجهات النظر بين جيلهم وجيل الشباب.

وشارك فى البطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: جمال  سليمان، أحمد داش، نادين، ديانا هشام، أميرة أديب، إلهام صفى الدين، تأليف مريم ناعوم، وإخراج نادين خان.

أميرة أديب تتألق في مسلسل تحقيق

وسبق وأن تألقت أميرة أديب في مسلسل تحقيق الذي تدور أحداثه حول رواية تستفز خمسة أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن في حياتهم، فيبدأ (هشام) في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها وأسرارها، في رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت.

ويشارك في بطولة مسلسل تحقيق عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: أحمد مالك، خالد أنور، علي قاسم، تارا عماد، هدى المفتي، مي الغيطي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي.

تابع موقع تحيا مصر علي