عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يضع روشتة فوز الأهلي على الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

ميدو
ميدو

الأهلي.. يرى الإعلامي أحمد حسام ميدو بأن النادي الأهلي قادر على تحقيق الفوز أمام الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية.

تحيا مصر

كأس العالم للأندية

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية، الأهلي يستطيع الفوز على الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية بشرط التركيز في المباراة وعدم الخوف من الفريق السعودي.

وأكمل ميدو، النادي الأهلي له تاريخ كبير في كأس العالم والخبرات سيكون لها دور كبير في هذه المباراة من أجل الوصول للدور نصف النهائي.

الأهلي والاتحاد السعودي

وتابع ميدو، جماهير الاتحاد لديها تخوف كبير من النادي الأهلي ويعلموا تاريخ الفريق الكبير في البطولة، وسيكون هناك رد فعل قوي من الأهلي في هذه المباراة.

واختتم ميدو، على كولر ولاعبي الأهلي الكبار الحديث مع بعضهم البعض ونقل الخبرات لباقي اللاعبين من أجل عبور هذه المحطة الهامة في كأس العالم للأندية.

نادر السيد: ابني أحسن من محمد صبحي وزيزو يستحق الرحيل عن الزمالك (فيديو)

نادر السيد.. قال نادر السيد نجم الزمالك السابق، أن نجله أحمد نادر السيد أفضل من محمد صبحي حارس مرمى القلعة البيضاء وأن الخبرات والمهارات في صالح نجله.

تصريحات نادر السيد

وأضاف نادر السيد في تصريحات تليفزيونية، مش بجامل ابني ولكن هو أجسن من محمد صبحي حارس الزمالك ومن الممكن يكون الحارس التالت في منتخب مصر مش بيشارك مع ناديه لكن يكون عنده مهارة ويكتسب خبرات ولابد من تواجد الحراس مع المنتخب لاكتساب الخبرات.

وأكمل نادر السيد، أحمد نادر السيد يشبه مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي والثنائي يمتلك مهارة ويمكن لهم التواجد في أي مكان ويستحقوا المشاركة بشكل أساسي.

محمد صبحي الزمالك

وتابع نادر السيد، أوافق على تواجد الحراس الأجانب في الدوري المصري والأحق يشارك بشكل أساسي دائما ولا يوجد مجاملة لأي حارس عن الآخر.

وزاد نادر السيد،كأس الكونفدرالية أضعف من دوري أبطال أفريقيا والزمالك يستطيع أن يفوز بالبطولة هذا الموسم ولكن الأهم التركيز في الفترة القادمة، والأهلي يستطيع أن ينافس على اللقب.

دوري أبطال أفريقيا

وأردف نادر السيد، أوافق على بيع أحمد سيد زيزو واستفادة نادي الزمالك ماليا خلال الفترة القادمة والأهم مصلحة النادي اللاعب، ومارسيل كولر مش مركز مع الأهلي وأصبح يثير الأزمات ولابد من عقابه بسبب هجومه على الحكام.

تابع موقع تحيا مصر علي