عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشبورة المائية تتسبب في غلق بعض الطرق .. خريطة الكثافة المرورية بالقاهرة

الشبورة المائية
الشبورة المائية

استعرضت الإعلامية  هالة الحملاوي، منذ قليل، خريطة الكثافة المرورية والازدحام وقائمة بأسماء الشوارع التي تم غلقها وذلك بسبب الشبورة المائية الشديدة التي شهدتها القاهرة الكبرى وعدد م المحافظات، وذلك من خلال فقرتها ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يذاع يوميا علي القناه الاولى المصرية والفضائية المصرية.

تحيا مصر

الكثافة المرورية حتى شارع الجيش

وكانت البداية من شارع رمسيس والذي يشهد كثافة مرورية حتى شارع الجيش وميدان العباسية، وفي تقاطع شارع صلاح سالم توجد كذلك كثافة مرورية. وعند كوبري المطار توجد كذلك كثافة مرورية ولكن بشكل نسبي.

وعند كوبري الحدائق والمتجه من الزاوية الحمراء إلي كوبري الفنجري وعند كوبري المطرية والقادم من الكابلات توجد كثافة مرورية وإزدحام شديد.

كثافات مرورية بسيطة 

وعند كورنيش النيل القادم من المظلات توجد كثافات مرورية بسيطة حتى وسط البلد.

وفي محافظة الجيزة، يشهد شارع الهرم إزدحام مروري وبطأ في حركة السيارات، وذلك بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية والمساحة والطالبية.

كثافات مرورية في منطقة مشعل 

كما ظهرت الكثافة المرورية في منطقة مشعل ومنطقة شارع العشرين والطالبية. كما توجد كثافات مرورية أدت إلي غلق عدد من الشوارع وبطء شديد في حركة مرور السيارات  في إتجاه كوبري الجيزة وشارع فيصل في منطقة الطوابق وحتى شارع العشرين.

وفي محافظة المنيا، تشهد معظم شوارعها حالة من السيولة المرورية بإستثناء كثافات مرورية في طريق المنيا مغاغة وكذلك توجد كثافة مرورية بسيطة علي الطريق الصحراوي الشرقي.

وفي محافظة الشرقية، توجد كذلك حالة من السيولة المرورية بإستثناء بعض الكثافات المرورية البسيطة داخل مدينة  الزقازيق في طريق المحافظة والجامعة.

برنامج صباح الخير يا مصر، هو واحدا من أقدم وأشهر البرامج الصباحية  الإخبارية في مصر، ويذاع بشكل يومي علي القناه الاولى المصرية والفضائية المصرية. ويقدم هذا البرنامج، وعلى مدار ثلاث ساعات متواصلة، العديد من الفقرات التي تهتم بالمجالات السياسية علي الساحة المصرية والعالمية، وكذلك الاخبار المتعلقة بالجوانب الإقتصادية والإجتماعية والمرورية والصحية، هذا إلي جانب تقديم بيانا تفصيليا بدرجات الحرارة المتوقعة علي مدار اليوم وحالة الطقس. كما يقدم هذا البرنامج تحليلا لمعظم الأخبار الصحفية من خلال إستضافة عدد من الوجوه الاعلامية والصحفية المصرية.   

تابع موقع تحيا مصر علي