عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: عودة فتوح ستعيد نادي الزمالك للتراجع مجدداً

تحيا مصر

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق أن عودة أحمد فتوح، لاعب الأبيض إلى صفوف الفريق مُجددًا، ستعيد الزمالك إلى التراجع من جديد.

تحيا مصر

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لاعبو الزمالك يشعرون بالراحة في ابتعاد أحمد فتوح عن الفريق، ويشعرون أن الأمور تسير بشكل هادئ، وبلا أزمات".

وأضاف ميدو: "أحمد فتوح (محدش بيسوق دماغه)، ووكيله أحمد يحيى مظلوم في هذا الملف".

وتابع مديو قائلاً: "أؤكد لكم أن اللحظة التي سيعود فيها أحمد فتوح لارتداء قميص الزمالك والمشاركة في المباريات هي اللحظة التي سيبدأ فيها منحنى الزمالك للهبوط، وترابط الجماهير الموجود حاليًا لن يستمر حينها".

وأختتم مديو قائلاً:" المخرج من هذه الأزمة هي أن يجدد فتوح عقده مع الزمالك ويخرج على سبيل الإعارة بعدها، وحينها سيضمن المشاركة في المباريات، والتواجد مع المنتخب".

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، سيكون في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 7 من ديسمبر الجاري.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الانتصارات التي بات يحققها في مختلف المسابقات، ولكي يتقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري، الذي يحتل فيه المركز السادس برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مواجهتين، وتلقى الخسارة في مثلهما.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك 

وكما يهتم القراء بالبحث عن موعد مباراة الزمالك والاتحاد، هناك اهتمام بمعرفة القنوات الناقلة لتلك المباراة:

تُذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري، عبر فضائية أون تايم سبورتس باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية.

مباراة الزمالك وسوار الغيني 

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، من الفوز برباعية نظيفة على حساب فريق سوار الغيني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي. 

سجل أحمد سيد زيزو، الهدف الأول، عند الدقيقة 8 من زمن الشوط، برأسية في منتصف الملعب، نتاج عرضية من شيكابالا، الذي سجل الهدف الثاني، بعد مراوغة مميزة لمدافع الفريق الغيني، ثم سددها بيُساره على يسار الحارس، مسجلًا هدف من ماركة عالمية، عند الدقيقة 30 من زمن الشوط.

الهدف الثالث سجله سيف الدين الجزيري، عند الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، ثم اختتم إبراهيما نداي، مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع، عند الدقيقة 75 من زمن المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي