عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عامر حسين: من الصعب اتخاذ موقف رادع ضد الاتحاد الافريقي

عامر حسين
عامر حسين

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إنه من الصعب اتخاذ موقف رادع ضد الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بسبب ما يفعله مع الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة.

حديث عامر حسين عن الاتحاد الإفريقي 

وقال عامر في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: من الصعب اتخاذ موقف بسبب ان معظم الدول الافريقية غير مضرورة مثل دول شمال إفريقيا، وهذا مع يجعل الأمر صعب جدا بالنسبة لنا.

وأضاف: أتعجب من قرارات الاتحاد الافريقي والتي لا يوجد لها سبب حتى، واحنا محتاجين نفهم بس عشان يكون فيه سبب واضح لتأجيلات وتقديم المباريات.

وواصل: هذة ليست المرة التي يتخذ فيها كاف قرارات ضد مصلحة الكرة المصرية، ونتمنى أن كل المسئولين في القارة يساعدوا بعض من أجل تطوير اللعبة.

الزمالك يعلن في بيان رسمي تأجيل مباراة الاتحاد السكندري 

تلقى نادي الزمالك خطاباً رسميا من رابطة الأندية يفيد بتأجيل مباراة الفريق الكروي الأول أمام الاتحاد السكندري التي كان مقررا  لها غداً الخميس، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لأجل غير مسمى.

يأتي قرار تأجيل لقاء الاتحاد السكندري بناء على طلب نادي الزمالك، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتعديل موعد مباراة الأبيض أمام  ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.

لجنة المسابقات تعلن تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 

تلقى نادي الزمالك خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتعديل موعد مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي