عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عامر حسين: الدوري الممتاز سوف ينتهي يوم 30 يونيو

عامر حسين
عامر حسين

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إن موعد نهاية الدوري الممتاز سوف يكون حسب ما هو محدد من قبل وتلك المؤجلات لن تؤثر على الموعد المحدد.

عامر حسين يكشف موعد انتهاء بطولة الدوري المصري هذا العام 

وقال عامر في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: الدوري الممتاز سوف ينتهي يوم 30 يونيو، وأن كل ما يحدث لن يؤثر على هذا الموعد بأي شكل، وهدفنا هو تنظيم مواعيد بداية المسابقات.

وتابع: نهاية الموسم في الموعد المحدد سيجعل الموسم المقبل أكثر تنظيما، وموعد بداية الدوريات كل موسم محتاج إن ننهي الموسم الحالي في نهاية يونيو لبدء تنظيم المسابقات بشكل أكبر.

الزمالك يعلن في بيان رسمي تأجيل مباراة الاتحاد السكندري 

تلقى نادي الزمالك خطاباً رسميا من رابطة الأندية يفيد بتأجيل مباراة الفريق الكروي الأول أمام الاتحاد السكندري التي كان مقررا  لها غداً الخميس، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لأجل غير مسمى.

يأتي قرار تأجيل لقاء الاتحاد السكندري بناء على طلب نادي الزمالك، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتعديل موعد مباراة الأبيض أمام  ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.

حديث عامر حسين عن الاتحاد الإفريقي 

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إنه من الصعب اتخاذ موقف رادع ضد الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بسبب ما يفعله مع الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة.

وقال عامر في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: من الصعب اتخاذ موقف بسبب ان معظم الدول الافريقية غير مضرورة مثل دول شمال إفريقيا، وهذا مع يجعل الأمر صعب جدا بالنسبة لنا.

وأضاف: أتعجب من قرارات الاتحاد الافريقي والتي لا يوجد لها سبب حتى، واحنا محتاجين نفهم بس عشان يكون فيه سبب واضح لتأجيلات وتقديم المباريات.

وواصل: هذة ليست المرة التي يتخذ فيها كاف قرارات ضد مصلحة الكرة المصرية، ونتمنى أن كل المسئولين في القارة يساعدوا بعض من أجل تطوير اللعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي